اليوم الثلاثاء 09 أغسطس 2022م
بالفيديو.. الاحتلال ينشر مشاهد للاشتباك المسلح الذي أدى إلى استشهاد إبراهيم النابلسي ورفاقهالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن عملية اغتيال النابلسي في نابلسالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن خفايا تكشف لأول مرة عن جولة التصعيد الأخيرالكوفية بايدن يوقع على انضمام السويد وفنلندا إلى حلف "الناتو"الكوفية بارليف: اغتيال النابلسي جاء بعد معلومات استخبارية دقيقةالكوفية سيرينا ويليامز تحدد موعد اعتزالها التنسالكوفية برشلونة يقرر تخفيض راتب مدافعه جيرارد بيكيهالكوفية المرصد السوري: 4 قتلى جراء قصف نفذته مسيّرة تركية في شمال شرق سورياالكوفية الاتحاد الأوروبي ينتظر رداً "سريعاً" بشأن الاتفاق الإيرانيالكوفية وصية الشهيد إبراهيم النابلسي واضحة مباشرة: "لا تتركوا البارودة"الكوفية كلمات مؤثرة من نجل الشهيد القائد خالد منصورالكوفية شاهد.. الشهيد إبراهيم النابلسي: أنا ماشي على درب الشهداء أصحابيالكوفية جنود الاحتلال تعتقل طفلا من بلدة السموع في الخليل وتعتدي على ناشطة حقوقيةالكوفية استشهاد الفتى مؤمن ياسين جابر متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في الخليلالكوفية في ذكرى رحيل لاعب النرد محمود درويشالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في مخيم عايدة شمال بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تستدعي مقدسيا للتحقيقالكوفية الصحة: إصابة حرجة للغاية برصاص الاحتلال الحي في الصدر وصلت مستشفى الخليلالكوفية أبو محمد لـ «الكوفية»: سيدفع الاحتلال ثمن اغتيال شهداء نابلسالكوفية اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال قرب المدخل الشمالي لمدينة بيت لحمالكوفية

الصلاح يسحق أهلي النصيرات في دوري اليد

11:11 - 04 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: حقق فريق الصلاح، انتصارًا كبيرًا على أهلي النصيرات 48-14، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري اليد، في قطاع غزة.

وسيطر الصلاح على مجريات اللقاء، ما جعله يحسم الشوط الأول بسهولة 22-6، قبل أن يواصل تفوقه في الثاني 26-8، لتنتهي المباراة بنتيجة إجمالية 48-14.

وكان أفضل مسجل للصلاح عبد الله المسلمي 7 أهداف، بينما الأحسن في أهلي النصيرات كل من حارث قفة وإبراهيم الكرد بـ 3 أهداف لكل واحد منهما.

وبهذا الانتصار تصدر الصلاح جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف أمام خدمات البريج، في حين بقي رصيد أهلي النصيرات دون نقاط في المركز السابع.

أدار المباراة تحكيميا علي الكرنز وأحمد بدوان للساحة، وإياد برهوم ميقاتي، وأنيس إسماعيل مسجل، وأيمن بشير مراقب حكام، ورامي أبو زيد لجنة مسابقات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق