اليوم الثلاثاء 09 أغسطس 2022م
بالفيديو.. الاحتلال ينشر مشاهد للاشتباك المسلح الذي أدى إلى استشهاد إبراهيم النابلسي ورفاقهالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن عملية اغتيال النابلسي في نابلسالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن خفايا تكشف لأول مرة عن جولة التصعيد الأخيرالكوفية بايدن يوقع على انضمام السويد وفنلندا إلى حلف "الناتو"الكوفية بارليف: اغتيال النابلسي جاء بعد معلومات استخبارية دقيقةالكوفية سيرينا ويليامز تحدد موعد اعتزالها التنسالكوفية برشلونة يقرر تخفيض راتب مدافعه جيرارد بيكيهالكوفية المرصد السوري: 4 قتلى جراء قصف نفذته مسيّرة تركية في شمال شرق سورياالكوفية الاتحاد الأوروبي ينتظر رداً "سريعاً" بشأن الاتفاق الإيرانيالكوفية وصية الشهيد إبراهيم النابلسي واضحة مباشرة: "لا تتركوا البارودة"الكوفية كلمات مؤثرة من نجل الشهيد القائد خالد منصورالكوفية شاهد.. الشهيد إبراهيم النابلسي: أنا ماشي على درب الشهداء أصحابيالكوفية جنود الاحتلال تعتقل طفلا من بلدة السموع في الخليل وتعتدي على ناشطة حقوقيةالكوفية استشهاد الفتى مؤمن ياسين جابر متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في الخليلالكوفية في ذكرى رحيل لاعب النرد محمود درويشالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في مخيم عايدة شمال بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تستدعي مقدسيا للتحقيقالكوفية الصحة: إصابة حرجة للغاية برصاص الاحتلال الحي في الصدر وصلت مستشفى الخليلالكوفية أبو محمد لـ «الكوفية»: سيدفع الاحتلال ثمن اغتيال شهداء نابلسالكوفية اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال قرب المدخل الشمالي لمدينة بيت لحمالكوفية

هيئة الأسرى: الاحتلال اعتدي على 100 أسير بحجة التفتيش عن أجهزة خلوية

21:21 - 04 أغسطس - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر، اليوم الخميس، إن قوات مصلحة سجون الاحتلال اقتحمت أقسام سجن ريمون واعتدت بالضرب على 100 أسير بحجة التفتيش عن أجهزة خلوية.

وأضاف أبو بكر في تصريح،  أن "القوات المقتحمة استخدمت الهراوات وغاز الفلفل خلال اعتدائها على الأسرى"، موضحًا أن محامين هيئة شؤون الأسرى يجرون اتصالات لزيارة الأسرى في السجن والاطّلاع على حالتهم.

وفيما يخص ملف الأسير خليل عواودة، أوضح رئيس هيئة شؤون الأسرى، أن عددًا من المحامين زاروه قبل أيام في عزل سجن الرملة، وأفادوا بأن وضعه الصحي خطير، وفي الوقت الذي تسوء فيه حالته الصحية يتم تحويله إلى عيادة السجن لإعطائه مدعمات فقط دون تقديم العلاج المناسب.

وأشار إلى أن هناك مفاوضات تجري بين ممثلي الاسرى و الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية ولم ترسل أي رد بهذا الملف حتى هذه اللحظة.

وبين أبو بكر، أن الأسير رائد ريان فك إضرابه عن الطعام بعد أن اتفق مع إدارة مصلحة السجون بعدم تمديد اعتقاله الإداري 4 شهور أخرى.

وفي ملف الأسرى المرضى، قال، إن "الوضع الصحي للأسير ناصر أبو حميد خطير جدًا، وأن جسده بدأ يفقد توازنه، ولا يستجيب للعلاج، حيث كان من المقرر أن يخضع لجلسات علاج كيماوي وأدوية أخرى، لكن جسده لم يعد يتفاعل مع هذه الأدوية وهذا أدى إلى تفاقم وضعه الصحي، وهذا ما أكدته تقارير الأطباء والمحامين الذي زاروه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق