اليوم الثلاثاء 09 أغسطس 2022م
عاجل
  • مواجهات في مدينة البيرة بين الشبان وجنود الاحتلال
  • قوات الاحتلال تقتحم حي وادي الربابة في بلدة سلوان وبلدة صور باهر شرق القدس
  • اندلاع مواجهات على حاجز حوارة جنوب نابلس
اعلام عبري يكشف عن شروط روسيا لحل أزمة الوكالة اليهوديةالكوفية مواجهات في مدينة البيرة بين الشبان وجنود الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي وادي الربابة في بلدة سلوان وبلدة صور باهر شرق القدسالكوفية اندلاع مواجهات على حاجز حوارة جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تهدم منزلا جنوب بيت لحم بحجة عدم الترخيصالكوفية شاهد.. جيش الاحتلال ينشر مشاهد لاقتحام مدينة نابلسالكوفية بالفيديو.. الاحتلال ينشر مشاهد للاشتباك المسلح الذي أدى إلى استشهاد إبراهيم النابلسي ورفاقهالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن عملية اغتيال النابلسي في نابلسالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن خفايا تكشف لأول مرة عن جولة التصعيد الأخيرالكوفية بايدن يوقع على انضمام السويد وفنلندا إلى حلف "الناتو"الكوفية بارليف: اغتيال النابلسي جاء بعد معلومات استخبارية دقيقةالكوفية سيرينا ويليامز تحدد موعد اعتزالها التنسالكوفية برشلونة يقرر تخفيض راتب مدافعه جيرارد بيكيهالكوفية المرصد السوري: 4 قتلى جراء قصف نفذته مسيّرة تركية في شمال شرق سورياالكوفية الاتحاد الأوروبي ينتظر رداً "سريعاً" بشأن الاتفاق الإيرانيالكوفية وصية الشهيد إبراهيم النابلسي واضحة مباشرة: "لا تتركوا البارودة"الكوفية كلمات مؤثرة من نجل الشهيد القائد خالد منصورالكوفية شاهد.. الشهيد إبراهيم النابلسي: أنا ماشي على درب الشهداء أصحابيالكوفية جنود الاحتلال تعتقل طفلا من بلدة السموع في الخليل وتعتدي على ناشطة حقوقيةالكوفية استشهاد الفتى مؤمن ياسين جابر متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في الخليلالكوفية

الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ 216

10:10 - 05 أغسطس - 2022
الكوفية:

رام الله: يواصل الأسرى الإداريون مقاطعتهم لمحاكم الاحتلال، لليوم الـ 216، وذلك في إطار مواجهتهم لجريمة الاعتقال الإداري.

وتتذرع سلطات الاحتلال وإدارات المعتقلات، بأن المعتقلين الإداريين لهم ملفات سرية لا يمكن الكشف عنها مطلقًا، فلا يعرف المعتقل مدة محكوميته ولا التهمة الموجهة إليه.

والاعتقال الإداري هو اعتقال دون تهمة أو محاكمة، ودون السماح للمعتقل أو لمحاميه بمعاينة المواد الخاصة بالأدلة، في خرق واضح وصريح لبنود القانون الدولي الإنساني، لتكون إسرائيل هي الجهة الوحيدة في العالم التي تمارس هذه السياسة.

وغالبا ما يتعرض المعتقل الإداري لتجديد مدة الاعتقال أكثر من مرة لمدة 3 أشهر أو 6 أشهر أو 8، وقد تصل أحيانًا إلى سنة كاملة، ووصلت في بعض الحالات إلى 7 سنوات كما في حالة المناضل علي الجمّال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق