اليوم الجمعة 03 فبراير 2023م
البرغوثي: اللوبي «الإسرائيلي» استخدم نفوذه لإقصاء إلهان عمر من الكونغرسالكوفية 3 إصابات بالرصاص خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدومالكوفية قوات الاحتلال يقتحم مدينة أريحاالكوفية الخارجية: تقارير المنظمات الحقوقية إدانة واضحة لجرائم الاحتلالالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة بيت دجن شرق نابلسالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسير أحمد أبو جزر بعد اعتقال دام 19 عاماالكوفية مستوطنون يسيجون أراضي في يانون جنوب نابلسالكوفية مصلحة سجون الاحتلال تنفي التوصل إلى أي تفاهمات مع الأسرىالكوفية الأسير جمال عمرو يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية 60 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يواصل حصار أريحا لليوم السابعالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من أريحا على حاجز عسكريالكوفية محكمة الاحتلال ترفض تجميد قرار إخلاء منزل عائلة شحادة في سلوانالكوفية هكذا سيفككون السلطةالكوفية بلينكن يعود إلى كيسنجرالكوفية الأسير محمد نايفة يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الثالثالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال مسؤولية حياة الأسيرة ياسمين شعبانالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للأسير عز الدين عمارنة للمرة الثالثةالكوفية زوارق الاحتلال تطلق النار صوب مراكب الصيادين في بحر شمال غزةالكوفية العاهل الأردني يطالب بوقف الخطوات الإسرائيلية التي تقوض حل الدولتينالكوفية

الدولار يقترب من أدنى مستوى في 16 أسبوعا

13:13 - 02 ديسمبر - 2022
الكوفية:

وكالات: استقر الدولار قرب أدنى مستوياته في 16 أسبوعا مقابل سلة من العملات الرئيسية، اليوم الجمعة، قبل بيانات رئيسية تتعلق بسوق العمل في الولايات المتحدة، فيما يتجه اليوان لتسجيل أكبر مكاسب أسبوعية منذ أعادت الصين تقييم عملتها في 2005.

وهبط مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية أخرى من بينها الين واليورو، 0.1 %إلى 104.55، بعدما وصل في وقت سابق لأدنى مستوى منذ 29 يونيو/حزيران عند 104.36.

وتراجع المؤشر بأكثر من خمسة في المئة الشهر الماضي وسط توقعات بأن يبدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي، خلال اجتماعه في ديسمبر كانون الأول إبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة.

ويتجه تركيز المستثمرين حاليا لبيانات الوظائف غير الزراعية بالولايات المتحدة المقرر نشرها اليوم الجمعة بحثا عن مؤشرات على كيفية تأثير رفع أسعار الفائدة على سوق العمل.

في غضون ذلك، صعد اليوان الصيني 0.4 % أمام الدولار إلى 7.0294.

ويتجه اليوان لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية منذ أعادت الصين تقييم العملة في 2005، وفقا لبيانات رفينيتيف، مدعوما بتوقعات بتخلي الصين عن سياسة صفر كوفيد إلى جانب ترقب إبطاء المركزي الأمريكي لوتيرة خفض الفائدة.

وهبط الدولار واحدا في المئة إلى 133.98 ين، وتراجع لأدنى مستوى منذ 16 أغسطس آب.

وشهد اليورو تغيرا طفيفا ووصل إلى 1.0527 دولار، بعد ارتفاعه 1.1 % أمس الخميس.

ونزل الجنيه الإسترليني 0.1 %إلى 1.2260 دولار. وسجل ارتفاعا 1.7 % أمس الخميس ووصل لأعلى مستوى في خمسة أشهر عند 1.2311 دولار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق