اليوم الجمعة 03 فبراير 2023م
الخارجية: تقارير المنظمات الحقوقية إدانة واضحة لجرائم الاحتلالالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة بيت دجن شرق نابلسالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسير أحمد أبو جزر بعد اعتقال دام 19 عاماالكوفية مستوطنون يسيجون أراضي في يانون جنوب نابلسالكوفية مصلحة سجون الاحتلال تنفي التوصل إلى أي تفاهمات مع الأسرىالكوفية الأسير جمال عمرو يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية 60 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يواصل حصار أريحا لليوم السابعالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من أريحا على حاجز عسكريالكوفية محكمة الاحتلال ترفض تجميد قرار إخلاء منزل عائلة شحادة في سلوانالكوفية هكذا سيفككون السلطةالكوفية بلينكن يعود إلى كيسنجرالكوفية الأسير محمد نايفة يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الثالثالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال مسؤولية حياة الأسيرة ياسمين شعبانالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للأسير عز الدين عمارنة للمرة الثالثةالكوفية زوارق الاحتلال تطلق النار صوب مراكب الصيادين في بحر شمال غزةالكوفية العاهل الأردني يطالب بوقف الخطوات الإسرائيلية التي تقوض حل الدولتينالكوفية بالأرقام|| إحصائية حركة المسافرين من معبر رفح الأسبوع الماضيالكوفية شرطة الاحتلال تواصل رفع حالة التأهب إلى أعلى مستوىالكوفية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلةالكوفية

استعدادات مكثفة لباريس سان جيرمان قبل مباريات حاسمة

14:14 - 24 يناير - 2023
الكوفية:

باريس: سيراقب كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان، حالة لاعبيه البدنية عن كثب وسيطبق عملية التناوب بين اللاعبين بعناية مع دخول الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، سلسلة من المباريات المتتالية قد تكون حاسمة في شكل الموسم.

وسيلعب سان جيرمان ست مباريات خلال 16 يوما ومنها اللعب في دور الستة عشر، لكأس فرنسا ضد غريمه أولمبيك مرسيليا ومواجهة في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ الشهر المقبل.

ويتصدر فريق العاصمة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن لانس صاحب المركز الثاني، وظهر الفريق وهو يفتقر للإبداع والشراسة في مبارياته الأخيرة كما خسر آخر مباراتين خارج ملعبه في الدوري ضد لانس وستاد رين.

وقال جالتييه بعد الفوز 7-صفر على فريق الهواة باي دي كاسيل، ليتأهل بسهولة لدور الستة عشر لكأس فرنسا أمس الإثنين "مع سلسلة من المباريات كل ثلاثة أو أربعة أيام تبدأ في الأسبوع المقبل، يجب علينا أن نكون يقظين جدا في الطريقة التي نتعامل بها مع الفريق من حيث عملية التناوب والحالة البدنية".

وبينما قد يكون الأمر مغريا للتركيز بشكل رئيسي على دوري الأبطال، وهي البطولة التي لم يحرز لقبها سابقا، فإن جالتييه قال إن النادي لن يهتم بمباراة أكثر من الأخرى.

وقال جالتييه بعد سؤاله عن السفر لمواجهة مرسيليا قبل أسبوع واحد من استضافة بايرن "هدفنا هو الذهاب بعيدا. ولتحقيق ذلك علينا إقصاء مرسيليا في سياق ليس سهلا بسبب جدول المباريات".

وسيبدأ سان جيرمان سلسلة مبارياته بثلاث مواجهات في الدوري ضد ستاد رين ومونبلييه وتولوز بداية من يوم الأحد المقبل وحتى 5 فبراير/ شباط، وقبل السفر لمرسيليا ثم مواجهة موناكو في الدوري وخوض مباراة الذهاب ضد بايرن في دوري الأبطال في الفترة ما بين 7-14 فبراير/ شباط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق