اليوم الاثنين 20 مارس 2023م
نابلس.. قوة خاصة إسرائيلية تعتقل الشاب أحمد أبو لاويالكوفية الاحتلال يستولي على منزل في طولكرم ويحوله لثكنة عسكريةالكوفية تتويج والدة الشهيد إبراهيم بلقب مرأة فلسطين لعام 2023الكوفية حركة فتح تنظم وقفة إسنادية مع الأسرىالكوفية الاعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى أمام مقر الصليب الأحمرالكوفية مراقبون يكشفون عن نوايا الاحتلال للتصعيد خلال شهر رمضانالكوفية "بايدن" قلق بشأن خطة "إضعاف القضاء" الإسرائيليةالكوفية "سموتريتش" يتنكر لوجود الشعب الفلسطيني في أرضهالكوفية مقتل "إسرائيلي" أصيب بعملية فدائية في تل أبيبالكوفية "بن غفير" يقرر إغلاق إذاعة "صوت فلسطين"الكوفية معلم على كرسي متحرك يقدم دروسا بسعر رمزي للطلاب في غزةالكوفية مصور شاب يتخصص في توثيق يوميات الطيور في البرية بالأغوارالكوفية الاحتلال يعتقل شابا غرب رام اللهالكوفية وسط شكاوي من ارتفاع الأسعار.. الاقتصاد تحذر من احتكار السلع خلال رمضانالكوفية خطة عمل بلدية غزة لاستقبال شهر رمضانالكوفية الخارجية الأردنية تدين استخدام وزير المالية الإسرائيلي خريطة لإسرائيل تضم حدود المملكة الأردنيةالكوفية حراك المعلمين يرفض المراقبة والتصحيح في امتحانات الثانوية العامةالكوفية منتفعو الشؤون الاجتماعية يطالبون بصرف مخصصاتهم قبيل شهر رمضانالكوفية قوة خاصة إسرائيلية تعتقل المطارد أحمد أبو لاوي في كمينٍ قرب بلدة روجيب شرق نابلسالكوفية إعلام الاحتلال: الحدث الأمني قبل قليل في بيت لحم على خلفية جنائيةالكوفية

16عملا مقاوما بالضفة الفلسطينية خلال 24 ساعة الأخيرة

23:23 - 18 مارس - 2023
الكوفية:

متابعات: نفذ مقاومون 16 عملاً مقاوماً بالضفة الفلسطينية، خلال 24 ساعة الأخيرة.

وتنوعت العمليات ما بين محاولة طعن، و4 عمليات إطلاق نار، وتفجير عبوة ناسفة، وإلقاء زجاجة حارقة، إلى جانب إحراق كاميرا عسكرية واندلاع 8 نقاط مواجهة.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني "معطي" اندلاع مواجهات في كلا من القدس ورام الله وطولكرم وقلقيلية، بالإضافة إلى نابلس وبيت لحم والخليل.

وشهدت مدينة رام الله، محاولة طعن بالقرب من مستوطنة "بيت إيل"، فيما سجلت نابلس عمليات إطلاق نار صوب جنود الاحتلال في كلا من حاجز بيت فوريك و"شافي شمرون" وجبل جرزيم ومخيم بلاطة، وتفجير عبوة ناسفة في مستوطنة ايتمار.

وفيما يتعلق بالعمليات النوعية، شهدت الضفة عمليات إطلاق النار على قوات الاحتلال المتمركزة في حاجزي "شافي شمرون" وبيت فوريك وجبل جرزيم وخلال محاولة اقتحام مخيم بلاطة، وإلقاء عبوة ناسفة علة مستوطنة ايتمار قرب عورتا، وإحراق كاميرات عسكرية خلال المواجهات في بلدة الطور بالقدس.

وقُتل 8 جنود ومستوطنين إسرائيليين وأصيب 43 آخرين بجراح مختلفة ضمن 1177 عملا مقاوما نفذها فلسطينيون في الضفة الفلسطينية بما فيها القدس في شهر فبراير/ شباط الماضي وفق "معطى".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق