اليوم الجمعة 21 يونيو 2024م
عاجل
  • شهيدان ومصاب في قصف إسرائيلي استهدف منطقة خربة العدس شمالي مدينة رفح
  • مصادر طبية: 12 شهيدا إثر تواصل الغارات على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم
  • الهلال الأحمر: 500 ألف شخص في غزة وشمال القطاع مهددون بالمجاعة
  • الدفاع المدني: انتشال 4 شهداء من موظفي البلدية جراء استهداف الاحتلال لكراج بلدية غزة
شهيدان ومصاب في قصف إسرائيلي استهدف منطقة خربة العدس شمالي مدينة رفحالكوفية مصادر طبية: 12 شهيدا إثر تواصل الغارات على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 259 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: 500 ألف شخص في غزة وشمال القطاع مهددون بالمجاعةالكوفية الدفاع المدني: انتشال 4 شهداء من موظفي البلدية جراء استهداف الاحتلال لكراج بلدية غزةالكوفية أرمينيا تعلن الاعتراف بالدولة الفلسطينيةالكوفية المعتقل عماد ربايعة يدخل عامه الـ 23 في سجون الاحتلالالكوفية الهلال الأحمر: 500 ألف شخص في غزة وشمال القطاع مهددون بالمجاعةالكوفية مدير مستشفى كمال عدوان: نطالب بإدخال وقود ومستلزمات طبية لمدينة غزة وشمال القطاعالكوفية رئيس بلدية رفح: المدينة كلها منطقة عمليات عسكرية إسرائيليةالكوفية "أونروا": هناك مخيمات للاجئين في غزة سُحقت تماما ونسبة البطالة في القطاع بلغت 90%الكوفية غانتس يتقدم على نتنياهو في استطلاعات الرأيالكوفية محقق أممي: الجيش الإسرائيلي هو أكثر الجيوش إجراما في العالمالكوفية الاحتلال يُعلن مقتل ضابط وجندي وإصابة 8 آخرين بغزةالكوفية قوات الاحتلال تقوم بتفتيش المنازل في حارة الحفايظة في بلدة علار شمال طولكرمالكوفية الاحتلال يعتقل ثمانية مواطنين من مخيم الجلزونالكوفية مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين في يتما جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزة لليوم الـ 46الكوفية رئيس بلدية رفح: المعبر بحاجة إلى إعادة بناء لا ترميم بعد تدميرهالكوفية رئيس بلدية رفح: سكان المدينة والنازحون بلا أي مقومات حياة منذ أكثر من 45 يوماالكوفية

"الإذاعة والتلفزيون" و "الإعلام" تدينان إغلاق إذاعة "صوت فلسطين"

16:16 - 20 مارس - 2023
الكوفية:

رام الله: أدانت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ووزارة الإعلام قرار وزير "الأمن القومي" الإسرائيلي إيتمار بن غفير إغلاق إذاعة "صوت فلسطين"، واستدعاء الطواقم العاملة فيها.

وأكدت "الإذاعة والتلفزيون" في بيان صحفي لها، أن قرار "بن غفير" لن يمنعها من مواصلة تغطيتها الإعلامية في القدس، ونقل معاناة وصمود المقدسيين في وجه آلة الحرب الاسرائيلية.

وشددت أن هذا الإجراء يدلل على زيف ما تدعيه "إسرائيل" بأنها دولة ديمقراطية وتحترم عمل الإعلام وحرية الرأي والتعبير.

وطالبت الهيئة المؤسسات الدولية والحقوقية والإعلامية بتحمل مسؤولياتها إزاء قرار "بن غفير"، بمنع الشركات الاعلامية العاملة في القدس من تقديم خدمتها للإعلام الرسمي الفلسطيني دون غيره.

بدورها، اعتبرت وزارة الإعلام قرار "بن غفير"، جزءًا من عدوان الاحتلال المفتوح والشرس ضد الشعب الفلسطيني، والذي تقوده جوقة من المتطرفين.

وشددت الوزارة في بيان لها، أن "صوت فلسطين" الذي صمد بوجه الاحتلال، عصيّ على "بن غفير" وأمثاله، مؤكدةً مواصلة رسالته الداعية إلى الخلاص من الاحتلال بكل السبل المشروعة.

ووصفت الوزارة مزاعم "بن غفير" بأن القرار في إطار محاربة ما وصفه بـ "التحريض الفلسطيني" أنها مثيرة للسخرية، كونه صدر عن متطرف يُجاهر يوميًا بالإرهاب ويتفوه بالعنصرية والتحريض ضد كل ما هو فلسطيني.

يذكر أن حكومة الاحتلال قد أغلقت مكتب الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في عام 2018 تحت حجج وذرائع واهية.

ومساء اليوم، أصدر "بن غفير" قراراً بإغلاق مكتب الشركة التي تقدم خدماتها الإعلامية والإنتاجية للإعلام الرسمي الفلسطيني، إذاعة "صوت القدس"، واستدعاء الطواقم العاملة فيها.

وادّعى بن غفير أن هذا القرار جاء في إطار محاربة ما وصفه بـ "التحريض الفلسطيني".

واستدعت شرطة الاحتلال ظهر اليوم الاثنين، عددًا من الصحفيين للتحقيق معهم، وهم: فراس هنداوي، ويزن حداد، ووليد قمر، والصحفيتان ليالي عيد ولانا كاملة، حول عملهم الصحفي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق