اليوم الاحد 21 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية دلياني: حجم دمار حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية في غزة يفوق أهوال حروب القرن مجتمعةالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا أخلت 14 شهيدا من مخيم نور شمس إلى مستشفى طولكرم حتى اللحظةالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية انسحاب جيش الاحتلال من مخيم نور شمس شرقي طولكرم بعد عملية عسكرية استمرت 3 أيامالكوفية قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أحياء جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حبلة جنوب قلقيليةالكوفية الهلال الأحمر : نقل جثامين ٩ شهداء من مخيم نور شمس إلى المستشفى حتى اللحظةالكوفية الاحتلال يواصل حصاره على مخيم نور شمس.. وحصيلةالشهداء ترتفع إلى 10الكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء جراء عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس منذ مساء أول أمس إلى 8الكوفية قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة المحتلةالكوفية قصف مدفعي عنيف يستهدف شارع مسعود شرقي جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية مصر تكثف أعمال الإسقاط الجوى للمساعدات الإنسانية على شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تبدأ الانسحاب من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الصحة تدين اغتيال الاحتلال سائق مركبة إسعاف في الساويةالكوفية شهيدان ومصابون إثر قصف الاحتلال غرب خان يونسالكوفية حزب الله: استهدفنا الية هامر لجيش الاحتلال في مستوطنة "نطوعة" ودمرناهاالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منطقة خربة العدس شمال رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان و10 جرحى في قصف إسرائيلي استهدف خياما تؤوي نازحين في منطقة المواصي غرب خان يونسالكوفية

إسرائيليون يتظاهرون أمام السفارة الأمريكية في تل أبيب للمطالبة بعودة المحتجزين من غزة

16:16 - 01 مارس - 2024
الكوفية:

القدس المحتلة: تظاهر المئات من الإسرائيليين، اليوم الجمعة، أمام السفارة الأمريكية في تل أبيب للمطالبة بعودة المحتجزين في قطاع غزة.

وذكرت القناة الـ 12 الإسرائيلية، اليوم الجمعة، أن المئات من الإسرائيليين تظاهروا أمام مقر السفارة الأمريكية في تل أبيب للمطالبة بعودة المحتجزين الإسرائيليين لدى حركة "حماس" في قطاع غزة.

وأفادت القناة على موقعها الإلكتروني بأن المتظاهرين أغلقوا شارع هربرت صموئيل، ورفعوا الأعلام الإسرائيلية والأمريكية.

وفي السياق نفسه، كشفت تقارير إسرائيلية، اليوم الجمعة، أن تل أبيب قدمت للقاهرة، قائمة بأسماء السجناء الفلسطينيين، الذين لا تستعد للإفراج عنهم في صفقة تبادل المحتجزين مع حركة "حماس".

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن "وفدًا إسرائيليًا زار مصر، هذا الأسبوع، لمناقشة تفاصيل صفقة تبادل المحتجزين المحتملة مع مسؤولين مصريين"، موضحةً أن الوفد الإسرائيلي سيعود إلى القاهرة، الأسبوع المقبل، لإجراء محادثات إضافية.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قد صرح الأربعاء الماضي، بأن "مصر حرصت على تخفيف المعاناة على الأشقاء في قطاع غزة"، وقال إن "مصر لم تغلق معبر رفح نهائيا"، لافتًا إلى أنه خلال الأيام المقبلة، يمكن أن تصل الوساطة المصرية إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وأشار إلى أن "مصر مستمرة وستستمر في الدعم والمساندة للقضية الفلسطينية حتى نصل إلى دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس".

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه من المحتمل التوصل إلى وقف لإطلاق النار، مطلع الأسبوع المقبل، وهو ما رد عليه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأنه كان "تصريحا مفاجئا".

وتحاول الدول الوسيطة، قطر ومصر والولايات المتحدة التفاوض بشأن تسوية بين إسرائيل وحركة حماس للتوصل إلى هدنة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق