اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
البنتاغون: لم نشارك في العملية بالضاحية الجنوبية لبيروت ولم يكن لدينا أي علم مسبقالكوفية وكالة تسنيم الإيرانية: الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بخيرالكوفية لليوم الـ 357.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 10 غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت في لبنانالكوفية نتنياهو وغالانت يدرسان تطبيق «خطة الجنرالات» في غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات دموية على الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة في نابلس واقتحام مخيم الفوار بالخليلالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابتان في قصف إسرائيلي لتجمع مواطنين في بلدة النصر شمال شرقي مدينة رفحالكوفية أكثر من 700 شهيد و2600 مصاب بغارات الاحتلال على لبنانالكوفية مراسلتنا: غارات إسرائيلية على بلدات جنوب وشرق لبنانالكوفية الهلال العصيبالكوفية سيناريو مكرر .. صفقة هدنة ..!الكوفية عن حرب التكتيكات العسكريةالكوفية راسبادوري: نابولي عاد إلى طريق الانتصاراتالكوفية كأس السوبر الأفريقي: ذكريات الـ94 ونهائي القرن تُخيم على الأهلي والزمالكالكوفية مراسلنا: إصابة مواطن برصاص طائرة الكواد كابتر في حي العمور شرق خانيونسالكوفية مراسلتنا: الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارتين على النبطية جنوب لبنانالكوفية رئيس فنزويلا يدعو الجيش لاستخلاص العبر من تفجير أجهزة اتصالات «حزب الله»الكوفية القوات اليمنية تقصف يافا المحتلة بصاروخ «فلسطين2»الكوفية اليمن يقصف «تل أبيب» وصفارات الإنذار تدوي في مناطق واسعةالكوفية

16 شهيدا جراء قصف الاحتلال لعدة مناطق بمدينة رفح جنوب القطاع

07:07 - 28 مايو - 2024
الكوفية:

استشهد 16 مواطنا جراء قصف طائرات الاحتلال ومدفعيته لمناطق عدة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، فجر اليوم الثلاثاء.

وقصفت مدفعية الاحتلال مناطق غرب مدينة رفح بالتزامن مع غارات جوية واستهداف من قبل طائرات الكواد كابتر للمواطنين وسط وغرب مدينة رفح.

وأفاد مراسلنا، بأن مدينة رفح شهدت حالة نزوح من قبل المواطنين جراء قصف مدفعية الاحتلال لمنازل المواطنين في محيط دوار زعرب وتل السلطان وحي السعودي برفح.

وحاصر الاحتلال عشرات العائلات في محيط دوار زعرب ومنطقة شارع المضخة ومدخل تل السلطان وسط قصف جنوني وعشوائي ومستمر للمناطق الغربية لمدينة رفح.

وأفاد مراسلنا، بتوغل لآليات ودبابات الاحتلال في محيط مركز شرطة تل السلطان بالتزامن مع غطاء ناري كثيف جدا.

واستشهد مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال لخيمتين على بوابة بركسات الوكالة في تل السلطان غرب رفح، حسبما أفاد مراسلنا.

وقال مراسلنا، إن سبعة شهداء ارتقوا جراء استهداف الاحتلال خيمة نازحين لعائلة أبو جراد على بوابة بركسات الوكالة في تل السلطان غرب رفح.

كما قصف الاحتلال خيمة جديدة بنفس المنطقة مما أدى إلى ارتقاء شهداء وإصابة عددا من المواطنين.

واستشهد ثلاثة مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة عقل في منطقة سوق مخيم البريج وسط القطاع، حسبما أفاد مراسلنا.

وقصفت مدفعية الاحتلال الطابق العلوي للمستشفى الاندونيسي في المخيم الغربي برفح جنوب القطاع، كما أطلقت طائرات الكواد كابتر الإسرائيلية نيرانها في محيط عيادة تل السلطان وحصار للطاقم الطبي وأكثر من 70 نازح بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف.

ودخلت حرب الإبادة والتجويع الإسرائيلية على قطاع غزة، يومها الـ235 على التوالي، في قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي، على كافة مناطق القطاع، برا وبحرا وجوا، مخلفة آلاف الشهداء والجرحى.

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزة إلى ارتقاء 36050 شهيدا وشهيدة، و81026 مصابا، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي عام 2023.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق