اليوم الاحد 30 يونيو 2024م
شهداء الأقصى: استهدفنا قوات الاحتلال المتمركزة بحي الشجاعية بقذائف الهاون عيار 60 النظاميالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا قوات الاحتلال على حاجز محور صلاح الدين برشقة صاروخية قصيرة المدى عيار 114 ملمالكوفية جيش الاحتلال يطلق النار بشكل كثيف على شمال قطاع غزةالكوفية الصحة: مستشفيات غزة تعمل بالحد الأدنى للوقود وعلى وشك الخروج من الخدمةالكوفية جيش الاحتلال يعتقل عددا من الشبان من بينهم عناصر تأمين المساعدات في محيط منطقة المطار شرق رفحالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا جنوب طولكرمالكوفية إصابة 9 إسرائيليين بانفجار مسيرة مفخخة في الجولانالكوفية شهيدان من عائلة "اللبان" بقصف طائرات الاحتلال بالقرب من مسجد الإيمان في حي الصبرةالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 3 شهداء بعد استهداف الاحتلال شقة سكنية في منطقة الشيخ رضوان بمدينة غزةالكوفية عملية الفارس الشهم 3 تنفذ مبادرة توزيع الفاكهة على المسنين في المحافظة الوسطىالكوفية نازح يروي لـ «الكوفية» صعوبات النزوح المتكرر تحت وطأة القصف الإسرائيليالكوفية شخصيات وطنية ومجتمعية تدعو لعقد مؤتمر وطني لترتيب البيت الداخليالكوفية ارتفاع درجات الحراراة تفاقم معاناة النازحين في الخيامالكوفية مواطنون يتفقدون آثار الدمار الذي خلفته قوات الاحتلال في أراضيهم الزراعية بمنطقة مواصي رفحالكوفية عربات تجرها حيوانات.. وسيلة النقل الوحيدة في غزة بعد نفاد الوقودالكوفية عائلات نازحة من حي الشجاعية تروي لـ «الكوفية» تفاصيل خروجهم بعد حصارهم من قبل الاحتلالالكوفية مؤسسات الأسرى: المعتقل الجريح بلال مناصرة محتجز في مستشفى "شعاري تصيدك"الكوفية طائرات الاحتلال تقصف الطابق العلوي في برج شرف بحي الصبرة جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية شهيد وإصابات باستهداف طائرات الاحتلال شقة سكنية في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزةالكوفية كتائب القسام: استهدفنا قوات العدو المتمركزة في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزة بصواريخ "107"الكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 244 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

12:12 - 06 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة يومها الـ 244 تواليًا، وسط استمرار قصف منازل المواطنين وتدميرها فوق رؤوس ساكنيها.

 

آخر التطورات الميدانية

وقال المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى، صباح اليوم الخميس، إن 141 شهيدا و380 مصابا وصلوا إلى المستشفى خلال يوم واحد.

وارتكبت قوات الاحتلال فجر اليوم، مجزرتين وحشيتين راح ضحيتهما عشرات الشهداء والمصابين من النازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بوصول 30 شهيدا وأعداد كبيرة من المصابين إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح بعد غارة شنها طيران الاحتلال استهدفت مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "السردي" في مخيم 2 بالنصيرات، والتي تؤوي آلاف النازحين.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال استهدفت طابقا كاملا في المدرسة التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، ما أوضع عشرات الشهداء والمصابين، غالبيتهم أطفال ونساء، ووصلت جثث بعض الشهداء أشلاء.

جددت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهدافها للمناطق الجنوبية من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن غارات جوية عنيفة وقصف مدفعي استهدف شرق منطقة القرارة شمال شرق خان يونس وشرق دير البلح وسط قطاع غزة.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي صباح اليوم الخميس، المناطق الغربية بمدينة رفح جنوبي القطاع.

وذكرت مصادر محلية، أن آليات الاحتلال المتوغلة شرقي بلدة القرارة شمال شرق مدينة خان يونس واصلت القصف مدفعي وإطلاق نار بالتجاه البلدة.

وفي شمال القطاع، أطلقت آليات الاحتلال المتمركزة شرق مخيم جباليا نيرانها باتجاه منازل المواطنين.

وواصلت قوات الاحتلال غاراتها على مخيم 2 بالنصيرات واستهدفت منزلاً لعائلة المدني، مرتكبة مجزرة ثانية في غضون وقت قصير، راح ضحيتها 6 شهداء وعدد من الجرحى.

وقصفت مدفعية الاحتلال بشكل مكثف شرق المحافظة الوسطى بالقطاع، وتركز القصف شرق مخيمي البريج والمغازي.

وتواصل القصف المدفعي الإسرائيلي، الليلة الماضية، على مخيمي البريج والمغازي وسط القطاع، وحي تل السلطان غربي رفح جنوبي القطاع.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية، بلدة القرارة شمالي مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، باستشهاد مواطن بقصف مدفعية الاحتلال شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال بلدة القرارة شمال شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

ونقل 3 شهداء، أمس، من بينهم طفلة نازحة بقصف منزل عائلة "الهور" في مخيم البريج.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق