اليوم الجمعة 21 يونيو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقوم بتفتيش المنازل في حارة الحفايظة في بلدة علار شمال طولكرم
  • رئيس بلدية رفح: المعبر بحاجة إلى إعادة بناء لا ترميم بعد تدميره
  • رئيس بلدية رفح: سكان المدينة والنازحون بلا أي مقومات حياة منذ أكثر من 45 يوما
  • رئيس بلدية رفح: منازل جنوب شارع أبو بكر الصديق ومربعات سكنية دمرت بالكامل
  • رئيس بلدية رفح: مدينة رفح بأكملها تعتبر منطقة عمليات عسكرية "إسرائيلية"
قوات الاحتلال تقوم بتفتيش المنازل في حارة الحفايظة في بلدة علار شمال طولكرمالكوفية الاحتلال يعتقل ثمانية مواطنين من مخيم الجلزونالكوفية مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين في يتما جنوب نابلسالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 259 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيس بلدية رفح: المعبر بحاجة إلى إعادة بناء لا ترميم بعد تدميرهالكوفية رئيس بلدية رفح: سكان المدينة والنازحون بلا أي مقومات حياة منذ أكثر من 45 يوماالكوفية رئيس بلدية رفح: منازل جنوب شارع أبو بكر الصديق ومربعات سكنية دمرت بالكاملالكوفية رئيس بلدية رفح: مدينة رفح بأكملها تعتبر منطقة عمليات عسكرية "إسرائيلية"الكوفية 3 شهداء في قصف استهدفهم في بلدة الفخاري شرق مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية جيش الاحتلال: مقتل ضابط وجندي وإصابة 8 آخرين في كمين لكتائب القسام جنوب قطاع غزة أمسالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين وإصابة ثلاثة بنيران المقاومة خلال معارك في وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 259 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تداهم عدة منازل خلال اقتحام مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سنيريا جنوب قلقيليةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يشن غارات عنيفة على منازل المواطنين في حي الشجاعية بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية في مخيم الشابورة وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنشر قناصتها بحي القرعان في مدينة قلقيليةالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 249 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

14:14 - 11 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة، يومها الـ 249 على التوالي، في ظل استمرار قصف المنازل والأبراج السكنية ومراكز إيواء النازحين لمختلف مناطق قطاع غزة مخلفة أعدادا كبيرة من الشهداء والمصابين والمفقودين تحت الأنقاض.

وانتشلت طواقم الدفاع المدني عددا من الشهداء صباح اليوم، ولا زال البحث جارٍ عن مفقودين من تحت أنقاض منازل استهدفها الاحتلال بالقصف في حيي الشيخ رضوان والدرج بمدينة غزة.

وأفاد مراسلنا، بانتشال شهيد وعدد من المصابين نتيجة قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة "أبو علبة" بمنطقة أبو إسكندر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة ولا زال البحث جارٍ عن مفقودين تحت الأنقاض، وتم نقل الشهيد والمصابين الى مستشفى المعمداني في المدينة.

كما تم انتشال عدد من الشهداء والمصابين من تحت أنقاض منزل لعائلة عاشور بعد استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي بحي الدرج وسط مدينة غزة، وتم نقلهم إلى مستشفى المعمداني بالمدينة.

واستشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال لمنزل عائلة التلباني في منطقة الخوالدة غرب بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة، فجر اليوم الثلاثاء، حسبما أفاد مراسلنا.

واستشهد 8 مواطنين جلهم من الأطفال وأصيب عدد آخر جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عاشور بحي الدرج وسط مدينة غزة، وسط قطاع غزة، فجر اليوم، حسبما أفاد مراسلنا.

بدوره، قال الدفاع المدني بغزة، "انتشال 8 من الشهداء جلهم من الأطفال وعدد من المصابين من تحت أنقاض منزل لعائلة "عاشور" بعد استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي بحي الدرج وسط مدينة غزة".

من جانبها، قالت وزارة الصحة، في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والمصابين، إن "حصيلة العدوان على قطاع غزة ارتفع إلى 37164 شهيدا و84832 مصابا منذ السابع من اكتوبر الماضي".

وأضافت، أن "الاحتلال يرتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيد و120 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية."

وأكدت أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق