اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاع
قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية

9 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين جنوب خان يونس

03:03 - 31 أغسطس - 2024
الكوفية:

استشهد 5 مواطنين من عائلة أبو بكر وأصيب 20 آخرين جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجبور في منطقة جورت اللوت جنوبي خان يونس، جنوب قطاع غزة، فجر اليوم السبت، حسبما أفاد مراسلنا.

كما استشهد 4 مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة العصار جنوبي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، فجر اليوم، حسبما أفاد مراسلنا.

ودخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها حكومة الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة، فجر اليوم السبت، يومها الـ 330 على التوالي، بالتزامن مع ارتكاب مجازر جديدة بحق المدنيين والنازحين والعائلات الفلسطينية.

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية في قطاع غزة إلى ارتقاء 40602 شهيدا و93855 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي، إضافة إلى عشرات الآلاف من المفقودين تحت الركام.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق