اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024م
عاجل
  • شهداء ومصابون جراء استهداف منزلا لعائلة "بهلول" في منطقة أبو سكندر شمال مدينة غزة
الاحتلال يقتحم مخيم العروب شمال الخليلالكوفية شهداء ومصابون جراء استهداف منزلا لعائلة "بهلول" في منطقة أبو سكندر شمال مدينة غزةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيسويةالكوفية مطالب النازحين في غزة قبيل دخول فصل الشتاء؟الكوفية الروتين اليومي لنساء غزة في الحربالكوفية نسف مربعات سكنية وغارات لا تتوقف.. مراسلنا يرصد ما يحدث في حي تل السلطانالكوفية حواجز الاحتلال تحرم آلاف الفلسطينيين من إحياء المولد النبوي الشريف في المسجد الأقصىالكوفية تطورات اليوم الـ 345 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو| «استشهاد المُنفذ».. وإصابة جندي «إسرائيلي» بعملية طعن في القدسالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار على شاب في باب العامود بالقدس بزعم محاولته تنفيذ عملية طعنالكوفية ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 173 منذ بدء الحرب على غزةالكوفية فيديو|| شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منطقة دوار التعليم شمال قطاع غزةالكوفية بالأرقام||«الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعيةالكوفية نتنياهو يقع في الفخ.. هل ينجح ترامب بأن يكون "طوق نجاة" له؟!الكوفية زوارق الاحتلال تستهدف خيام النازحين على شاطئ النصيراتالكوفية اجتياح بري كبير.. جيش الاحتلال يعود لحي الزيتونالكوفية فرض السيادة على الضفة الغربية.. خطة إسرائيلية بتوافق أمريكيالكوفية 300 ألف فلسطيني في مدينة غزة وشمال القطاع يفشلون مخططات الاحتلال.. فما القصة؟الكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيت لقيا غرب رام اللهالكوفية الاحتلال يعتدي على عائلة في قرية أبو العسجا بالخليلالكوفية

إصابة شاب واحتجاز نحو 16 على الأقل في اقتحام الاحتلال لمخيم الجلزون

10:10 - 04 سبتمبر - 2024
الكوفية:

رام الله: أصيب شاب بجروح، اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الجلزون شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بإصابة شاب بجروح، لم تعرف طبيعتها بعد، ونقل على أثرها للمستشفى.

كما احتجزت قوات الاحتلال، نحو 16 شابا على الأقل، وأخضعتهم للتحقيق الميداني.

وقالت مصادر محلية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم، وحولت جمعية الدوايمة لمركز تحقيق ميداني، واحتجزت عددا من الشبان بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها عرف منهم: معاذ الحطاب، وشفيق مصاروة، ومحمد نادر الغليظ، وإياد وليد حميدات، وإسلام محمد فتحي، ونادر الغليظ أبو فايز، وقتيبة الحطاب، وعلي الحطاب، ومالك الحطاب، ومحمد وجدي صافي، وبلال حجير، والأسير المحرر مراد نخلة قبل أن تطلق سراحه، وتحتجز شقيقه إياد نخلة، وسليمان عمر نخلة، وضياء جمال نخلة، وكتيبة علي الحطاب.

وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، أطلقت خلالها الرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز تجاه المواطنين، ومنازلهم.

ولفتت إلى أن قوات الاحتلال أغلقت مداخل ومخارج المخيم، ومنعت المواطنين من الدخول والخروج منه، كما منعت الحركة داخله.

وعقب انسحابها من المخيم، أغلقت قوات الاحتلال شارع رام الله – نابلس ومنعت مركبات المواطنين من الحركة في كلا الاتجاهيين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق