اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة
قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

الأرض لنا والاستيطان جريمة..

خاص بالصور|| تسقط إدارة ترامب.. حملة إلكترونية ردا على شرعنة المستوطنات

17:17 - 20 نوفمبر - 2019
الكوفية:

كتب - علي أبو عرمانة: أطلق نشطاء فلسطينيون وعرب، حملة إلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تنديدا باعتراف الإدارة الأمريكية بشرعية الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967.

 

وأطلق النشطاء هاشتاج #تسقط_ادارة_ترامب عبر موقعي "تويتر" و"فيس بوك"، تحت عنوان "الأرض لنا والاستيطان جريمة".

وأكد المغردون، أن الأرض الفلسطينية حق للفلسطينيين وحدهم، مشددين على لأنه لا يوجد حق للاحتلال الاسرائيلي للاستياء عليها.

وكتب الناشط رباح سكسك، " هذه فلسطين كل فلسطين أرضنا، و لا تنازل عن شبر واحد منها طال الزمان أو قصر، سنستعيد أرضنا وحقنا المسلوب منذ سنين طويلة، حتى لو مات الكبار فصغارنا لا ينسون ، الأرض لنا والاستيطان والاحتلال جريمة".

وقال ناشط حامد كرمان، "لا تثقوا بالحصان أيها الطرواديون، عندما قرأت هذه الجملة تبادر إلى ذهني سؤال، كيف للفلسطيني أن يثق بوطنه، والمقاومة أثقلت كاهله بأجندات إقليمية لا ناقة له فيها ولا جمل، وقانون دولي لا وزن له لاستباحته من قبل إدارة الأرعن ترامب".

وكتبت الناشطة مروة حسان، " كل العالم يتحرر وينادي بالحريه إلا فلسطين مغتصبه دوليا و منتهك حقوق شعبها علنا".

وقال الناشط جهاد أبو لحية، " الإدارة الصهيونية الامريكية  تمنح إسرائيل حق ضم  المستوطنات غير الشرعية  المقامة على أراضي الضفة الغربية، ضاربة بعرض الحائط كل المعاهدات و المواثيق الدولية ، لن نتنازل عن أرضنا وكل قرارات  ترامب التي تنتقص من حقوق شعبنا باطلة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق