اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليل
قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

5 سيناريوهات كارثية أمام الريال في دوري أبطال أوروبا

14:14 - 28 نوفمبر - 2019
الكوفية:

مدريد: ينتظر نادي ريال مدريد الإسباني، قرعة "كارثية" في الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، بعد أن ضمن التأهل بالمركز الثاني للأدوار الإقصائية، بعد تعادله بنتيجة 2-2 مع باريس سان جرمان الفرنسي، الذي ضمن صدارة المجموعة الأولى.

ويحمل وقوع "الملكي" بالمركز الثاني في المجموعة، عدة سيناريوهات كارثية للريال، حيث سيواجه أحد الأندية الكبرى في البطولة، التي احتلت المركز الأول.

ومن الاحتمالات التي يفضل "لوس بلانكوس" تجنبها، مواجهة يوفنتوس الإيطالي ونجم ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، حيث ضمن المركز الأول وأصبح من الأندية المرشحة لمواجهة ريال مدريد في دور الـ16.

وقد تضع القرعة النادي الإسباني بمواجهة يوفنتوس، لتمثل أول زيارة لرونالدو لناديه القديم، منذ انتقاله "للسيدة العجوز" في صيف 2018.

أما الاحتمالات الـخمسة الأخرى، فلا تقل صعوبة عن احتمال مواجهة اليوفي، حيث قد تضع القرعة "الملكي" في مواجهة أمام بايرن ميونيخ الألماني، الذي يمتلك أفضل هجوم في البطولة برصيد 21 هدفا.

كما قد يواجه ريال مدريد أحد قطبي كرة القدم الإنجليزية، مانشستر سيتي أو ليفربول، اللذان سيشكلان تحديا حقيقيا لكتيبة زين الدين زيدان.

كما قد يواجه الفريق الملكي أياكس أمستردام الهولندي، الذي أخرجه من نفس الدور في نسخة الموسم الماضي.

وقد يكون الخيار الأسهل للريال، مواجهة المتصدر من المجموعة السابعة، والذي قد يكون ريد بول الألماني، أو ليون الفرنسي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق