اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

عقوبة على وليد أزارو.. وغيابه يثير التساؤلات في الأهلي

14:14 - 16 يناير - 2020
وليد أزارو
الكوفية:

القاهرة: قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، توقيع عقوبة مالية مغلظة على وليد أزارو، لاعب الفريق، جراء اعتراضه على قرارات الجهاز الفني في مباراة طنطا.

جاء ذلك في إطار سياسة الالتزام التي يفرضها الجهاز الفني على الفريق، وفقا للقواعد المعمول بها في الأهلي.

وتغيب وليد أزارو عن تدريبات الأهلي اليوم، في رسالة لعدم رغبته في الاستمرار بالفريق، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني، بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وبدأت رحلة غضب وليد أزارو، بركل زجاجات المياه بعد استبعاده من المشاركة في إحدى المباريات وتعرض وقتها لعقوبة مالية من قبل مدير الكرة.

وكشف المصدر أيضا عن أن أزارو تحدث مع أحد أعضاء الجهاز الفني، بطريقة غير لائقة وهو الأمر الذي تسبب في وجود شرخ في العلاقة مع الجهاز الفني، في الوقت الذي يسعى فيه الجهاز الفني لتوفير الهدوء داخل الفريق، خاصة أنه لابد من الاستغناء عن أحد المهاجمين الأجانب.

وتعاقد الأهلي مع السنغالي آليو بادجي، لاعب فريق رابيد فيينا النمساوي، لمدة أربعة مواسم ونصف، ومن المقرر وصول اللاعب إلى القاهرة اليوم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق