اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونس
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية حزب الله ينعى 15 قياديا اغتيلوا في قصف الضاحية الجنوبية ببيروتالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية

إسلامي قلقيلية يتخطى مركز عسكر والكرمل يسقط في شباك صفافا

18:18 - 24 يناير - 2020
الكوفية:

بيت لحم: تمكن فريق إسلامي قلقيلية من الفوز على أصحاب الأرض مركز عسكر بهدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب نابلس البلدي، في إطار الأسبوع الثالث عشر .

بهذا الفوز قفز الإسلامي إلى المركز الثاني رافعا رصيده إلى 22 نقطة، فيما حافظ "عسكر" رغم الخسارة على مركزه السادس وبرصيده 20 نقطة.

وعلى ستاد دورا، سقط الكرمل أمام ضيفه العربي بيت صفافا بهدفين دون رد، فبقي الخاسر في الترتيب الخامس عند النقطة 20، أما بيت صفافا فرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر.

وعاد أبناء القدس بفوز مظفر خارج قواعده بفوزه على سلوان المقدسي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، في مباراة جرت بينهما على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وتنحى سلوان عن وصافة اللائحة وتراجع إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، فيما احتل الأبناء ترتيبا سابعا رافعا رصيده إلى 14 نقطة.

واحتكم فريقا طوباس والعبيدية الى التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما، فرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، فيما جاء العبيدية تاسعا وفي جعبته 12 نقطة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق