اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

فروانة: الاحتلال اعتقل 9 مواطنين من غزة خلال يناير

15:15 - 04 فبراير - 2020
الكوفية:

غزة: قال عبد الناصر فروانةـ المختص بشؤون الأسرى، أن الاحتلال الاسرائيلي اعتقل (9) فلسطينيين من قطاع غزة، خلال شهر كانون ثاني/يناير الماضي. وأن (7) منهم تم اعتقالهم بعد اجتيازهم للحدود الشرقية والشمالية للقطاع باتجاه الأراضي المحتلة عامة 1948.

وأشار فروانة الى اعتقال الاحتلال لاثنين آخرين تم منتصف الشهر على معبر بيت حانون/ايرز، وهما: المواطن/وليد ديب وتم اعتقاله أثناء سفره الى جسر الكرامة، ومازال معتقلا والثاني: التاجر/صلاح القرا من خانيونس بعد اجراء مقابلة في المعبر، والذي تم الافراج عنه بعد اسبوعين من اعتقاله.

فيما لم يُسجل خلال الشهر الماضي اي حالة اعتقال للعاملين في مهنة الصيد.

ودعا فروانة، الفصائل والمؤسسات المعنية ووسائل الاعلام المختلفة بضروروة الاهتمام بتثقيف المواطنين كافة وتوعيتهم بظروف الاعتقال وما يمكن أن يتعرضوا له بعد الاعتقال، وتحصينهم وتسليحهم بأدوات المواجهة والصمود تجنبا لمخاطر الاعتقال وآثاره وحماية للفرد والأسرة والمجتمع الفلسطيني.

وأوضح فروانة، كافة المعطيات والوقائع تؤكد على أنه ليس هناك من مواطن فلسطيني بمنأى عن الاعتقال، وبالتالي من الواجب تثقيف الجميع وتحصينهم من مخاطر الاعتقال وتأثيراته.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق