اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

الفيفا تمنح الأهلي مهلة للرد على شكوى الزمالك بشأن اللاعب "كهربا"

09:09 - 08 فبراير - 2020
الكوفية:

القاهرة: يُجهّز مسئولو الأهلي خلال الأيام الحالية مستندات وأوراق تدعم النادي في قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق التي تجددت خلال اليومين الماضيين عقب إعلان نادي الزمالك تقديم شكوى رسمية ضد الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بدعوى قيام الأهلي بتحريض كهربا على الهروب من الزمالك واللعب لنادي أفيس البرتغالى الصيف الماضي، ثم الأنتقال للأهلي في يناير الماضي .

وعادت أزمة كهربا لتطفو على سطح مرة أخرى خلال الساعات الماضية بعدما منح الفيفا الأهلي مُهلة حتى يوم 24 فبراير الجاري للرد على شكوى الزمالك بشأن التحريض على هروب اللاعب.

وفي هذا الشأن ، يستعد الأهلي لتقديم الأوراق والعقود والمستندات التي تؤكد أن النادي لم يكن طرفاً في هذه الأزمة من قريب أو بعيد وأنه تعاقد مع اللاعب قادماً من نادي أفيس البرتغالى وهو التعاقد الذى جاء بعد رحيل اللاعب من الزمالك قبل أكثر من ستة أشهر، كما أنه ليس هناك ما يُثبت أن الأهلي قام بتحريض كهربا على الرحيل من الزمالك وهذا أتهام غير منطقي وغير صحيح على الأطلاق.

ويؤكد مسئولو القلعة الحمراء أن موقفهم القانوني في صفقة كهربا قوي للغاية خاصة وأنهم تعاقدوا مع اللاعب بعد دراسة الأمر من كافة أبعاده ودراسة قانونية الصفقة عن طريق المحامي السويسري مونتييري الذى أكد صحة موقف الأهلي، لذا تمت الصفقة كما أن مونتييري شدد على أن شكوى الزمالك الأخيرة لن تضر الأهلي لأن الأخير لم يرتكب أي تصرف غير قانوني  لذا سيكون رد القلعة الحمراء على الفيفا قبل مُهلة 24 فبراير قوي ومُدعّم بالمستندات.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق