اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

الزمالك ينسحب من الدوري المصري احتجاجًا على اللجنة الخماسية

19:19 - 23 فبراير - 2020
الكوفية:

وكالات: قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع عدم استكمال مباريات الدوري المصري الممتاز، في ظل وجود اللجنة الخماسية غير الشرعية برئاسة عمرو الجنايني.

وجاء القرار بعد تتويج الزمالك بلقب بطل كأس السوبر، يوم الخميس الماضي، على حساب غريمه التقليدي الأهلي، بفوزه عليه بركلات الترجيح (4-3)، في النهائي الذي جرى بينهما على استاد محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وشهدت نهاية المباراة أعمال شغب واستفزاز للجماهير وسجار بين بعض اللاعبين، أدت إلى فرض عقوبات صارمة على الطرفين.

وقررت اللجنة في ضوء الاطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة، ما يلي:

إيقاف كل من: محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك، حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

منع السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

وكان من المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على الأهلي، غدا الاثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتربع الأهلي على عرش صدارة الدوري برصيد 45 نقطة (15 مباراة)، مبتعدا بفارق 13 نقطة عن وصيفه المقاولون العرب.

بينما يشغل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة، حصدها من 15 مباراة أيضا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق