اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

بلاطة يخطف فوزا قاتلا على ثقافي طولكرم ويبتعد في صدارة المحترفين

10:10 - 02 مارس - 2020
الكوفية:

نابلس: حقق مركز بلاطة مساء الأحد، فوزا قاتلا من ضيفه ثقافي طولكرم بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من دوري المحترفين، واحتضنه ملعب بلدية نابلس.

وأتى هدف المتصدر فريق بلاطة في الدقيقة الـ90 بعد كرة عرضية ملعوبة من موسى ترابين حولها محمود أبو وردة برأسه قوية في شباك  الحارس رمزي الفاخوري.

وزاد بلاطة رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط مؤقتا عن أبرز مطارديه مركز الأمعري الذي يلعب بعد قليل مباراة خارجية صعبة أمام السموع، أما الثقافي فبقي في المركز العاشر برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهبوط.

وكان مركز بلاطة الأفضل طوال شوطي اللقاء وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة التي لاحت لهم للتسجيل، إضافة لتألق حارس الثقافي الفارخوري.

وكاد اللاعب أحمد خليل أن ينهي أحلام بلاطة بالفوز بعد أن انفرد بالدقيقة الـ88 بالحارس سائد أبو سليم الذي أبعد الكرة ببراعة بعيدا عن مرماه، وبعد دقيقة سجل أبو وردة هدف الفوز من كرة رأسية.

وشهدت الدقيقة الـ94 طرد حكم اللقاء للاعب مركز بلاطة، والثقافي سابقا ليث خروب بالبطاقة الحمراء مباشرة، لينتهي اللقاء بعدها بفوز مركز بلاطة بهدف وحيد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق