اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليل
قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

مواجهة بين الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

13:13 - 04 مارس - 2020
الكوفية:

متابعات: يستعد فريق الاتحاد بطل آسيا، لخوض مباراة نارية ضد فريق الحزم، في الجولة الـ21 من الدوري السعودي، وسيُقام اللقاء يوم غدًا الخميس في الرس.

وقال فابيو كاريلي مدرب الاتحاد الذي تولى المسؤولية منذ حوالي أسبوعين “أحرص دائما على الاستحواذ على الكرة واستعادتها بشكل سريع عند فقدانها”.

وأضاف المدرب البرازيلي “الجوانب الذهنية والنفسية مهمة جدا للاعبين وكذلك يجب أن يكون اللاعب في قمة تركيزه في اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وبعد أن حقق فوزا واحدا في تسع مباريات، تلقى الاتحاد دفعة مهمة بالخروج بالنقاط الثلاث ليرفع رصيده إلى 22 نقطة من 20 مباراة ويتقدم إلى المركز 12 في جدول الترتيب.

ومن المنتظر أن يدخل كاريلي بأغلب العناصر التي واجهت الشباب لكنه سيفتقد القائد كريم الأحمدي الذي خرج مصابا بعد مرور ساعة من اللعب بقليل وسيحتاج لحوالي أسبوعين للتعافي من مشكلة عضلية.

وسيتطلع الهلال المتصدر لتحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يستضيف الاتفاق في ختام الجولة يوم السبت.

ويتصدر الهلال المسابقة برصيد 47 نقطة وبفارق خمس نقاط عن النصر حامل اللقب الذي تعادل 2-2 مع الأهلي ثالث الترتيب في الجولة الماضية في نتيجة صبت في مصلحة بطل آسيا.

ويلعب النصر مع الفيصلي صاحب المركز الخامس يوم السبت المقبل، بينما يواجه الأهلي منافسه الفيحاء مساء الجمعة المقبل، بحثا عن انتصاره الأول في أربع مباريات بعدما اكتفى بحصد نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

وهذه أول مباراة للأهلي تحت قيادة المدرب الجديد الصربي فلادان ميلويفيتش الذي تولى المسؤولية بعد إقالة كريستيان جروس، لكن مهمته لن تكون سهلة في ظل فوز الفيحاء تاسع الترتيب بآخر مباراتين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق