اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزة
قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | 3 شهداء جراء استهداف الاحتلال مجموعة مواطنين في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية

سولشار يشكو من جدول المباريات قبل قمة مانشستر

13:13 - 06 مارس - 2020
الكوفية:

متابعات: عبر أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد عن إحباطه بسبب جدول الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد حصول الغريم مانشستر سيتي على يوم راحة أكثر قبل مباراة القمة بينهما بعد غد الأحد.

وفاز يونايتد 3-صفر على ديربي كاونتي في الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي أمس الخميس لكن سيتي نال يوما إضافيا للراحة قبل زيارة ملعب أولد ترافورد عقب فوزه على شيفيلد وينزداي يوم الأربعاء.

وأبلغ سولشار مؤتمرا صحفيا “هذه هي المساعدة التي نتلقاها من الاتحاد الإنجليزي. 24 ساعة إضافية لسيتي. لا أصدق لماذا نخوض مباراة قمة يوم الأحد ونحن نلعب مساء الخميس.

“ما الجدوى من ذلك؟ هذا لا يعني تكافؤا في أرض الملعب”.

وحصل سيتي على يوم راحة أكثر قبل القمة السابقة في ديسمبر كانون الأول الماضي في استاد الاتحاد لكن يونايتد تفوق 2-1 بفضل هدفي بول بوجبا وأنطوني مارسيال. وأضاف المدرب النرويجي “نفس الموقف حدث في آخر مرة عندما هزمناهم. هذا اليوم الإضافي مهم للتعافي”.

ولم يخسر يونايتد في تسع مباريات بجميع المسابقات عقب فوز الأمس كما فاز فريق المدرب بيب جوارديولا في آخر خمس مباريات ومنها نهائي كأس الرابطة أمام أستون فيلا ليحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وتابع سولشار “يشعرون بثقة تامة ويمر فريقهم بفترة جيدة وعادوا بالفوز من برنابيو (أمام ريال مدريد) كما حقق لقب كأس الرابطة”.

وغاب القائد هاري مجواير عن مباراة ديربي بسبب إصابة بالكاحل ويسابق الزمن الآن للحاق بلقاء سيتي في مباراة محورية في مساعي يونايتد للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال سولشار “عانى من التواء بالكاحل وأتمنى أن يتعافى سريعا”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق