اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية

التنمية الاجتماعية تعفي الأمهات وذوي الإعاقة من الدوام اليومي

17:17 - 09 مارس - 2020
الكوفية:

رام الله: قرر وزير التنمية الاجتماعية الفلسطيني أحمد مجدلاني، مساء اليوم الإثنين، إعفاء الأمهات اللواتي لديهن أطفال في الحضانات ورياض الأطفال والمدارس من الحضور اليومي لمقر الوزارة ومديرياتها حفاظاً على سلامة أطفالهم.

وقال مجدلاني، في بيان له وصل "الكوفية" نسخة عنه، إنه "أعفى الأشخاص ذوي الإعاقة من الموظفين في الوزارة والمديريات والمؤسسات التابعة لها من الدوام، وترك لهم حرية الاختيار بالدوام من عدمه"، موضحا أنه يمكنهم الاستعاضة عن الدوام بتكليفهم بأعمال مكتبية داخل منازلهم إن استدعت الضرورة والحاجة.

وأكد على ضرورة التزام باقي الموظفين والموظفات بالدوام بأقرب مديرية لهم، مبينا أن هذه الإجراءات تأتي انسجامًا مع الحالة الوطنية العامة، وللحفاظ على سلامة كافة الموظفين ونزلاء داخل المؤسسات الإيوائية، وطالبات وطلاب مراكز تأهيل الشبيبة والفتيات التابعة للوزارة.

وشدد على توفير ببيئة آمنه للنزلاء في المؤسسات الايوائية، وابعاد أي شخص لديه أعراض انفلونزا أو رشح أو سخونة عن الاختلاط بالنزلاء، والاتصال بطبيب لفحص جميع النزلاء بشكل دوري، وعدم ارسال أي نزيل إلى ذويه في المؤسسات الايوائية الا بعد انقضاء مدة 14يوماً واخذ اجراءات السلامة العامة.

وأوضح مجدلاني أنه تم اعفاء الموظفين والموظفات المعرضين لضعف المناعة من الدوام نظرًا لأنهم يعانون من أمراض مزمنة بالتنسيق المباشر مع المسؤول المختص في الوزارة والمديريات، كما يعفى من الحضور من يعاني من أعراض الانفلونزا والسخونة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق