اليوم السبت 05 أكتوبر 2024م
كيف رد أهالي الضفة الفلسطينية المحتلة على مجزرة الاحتلال في مخيم طولكرم؟الكوفية الاحتلال يستخدم لأول مرة هذا السلاح في الضفة منذ الانتفاضة الثانيةالكوفية حزام ناري وسلسلة غارات عنيفة.. الصحفية رولا عبدالله ترصد التطورات الميدانية جنوب لبنانالكوفية محلل سياسي: شهية الاحتلال مفتوحة للقتل والتدميرالكوفية تفاصيل قصف منزل عائلة نبهان في بلدة جباليا شمال مدينة غزةالكوفية مشافي شمال قطاع غزة مهددة بالتوقف لنقص الوقودالكوفية مستوطنون يجبرون المزارعين على ترك أراضيهم في قرية اللبن الغربي شمال رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف بلدة كفر حمام جنوب لبنانالكوفية مقررة أممية: ما يحدث في فلسطين يفوق الإبادة الجماعية والضرورة ملحة لتوفير الحماية للفلسطينيينالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "أطباء لبنان" توجه نداءً عاجلاً لوقف المجازر الإسرائيلية بحق الجهاز الطبيالكوفية قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنا من الضفةالكوفية خاص|| الرقابة العسكرية الإسرائيلية.. سيف مسلط على رقبة الصحافةالكوفية بالصور تقرير: 327 انتهاكاً اسرائيلياً في سلفيت خلال أيلولالكوفية "يونيفيل" تؤكد أن قواتها ما تزال في مواقعها رغم طلب "إسرائيل" منها نقل بعضهاالكوفية مؤسسات الأسرى: الاحتلال يصعّد عمليات الإعدام الميداني بالضفة وغزةالكوفية مؤسسات الأسرى: الاحتلال يصعّد عمليات الإعدام الميداني بالضفة وغزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حاجزا عسكريا في بلدة حزماالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق مدخل بلدة اذنا غرب الخليل لليوم الـ35الكوفية 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية

صور|| تيار الإصلاح يفتتح مخيم "نشامى الوطن 3" وسط غزة

19:19 - 18 يوليو - 2020
الكوفية:

غزة: أطلقت مجموعات مستقبل وطن الكشفية التابعة لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم السبت، مخيم "نشامى الوطن 3" في المحافظة الوسطى.

Image may contain: one or more people and outdoor

ويستهدف المخيم، في يومه الأول مجموعة الجوالة بواقع 60 شخصا،  الذين شرعوا بنصب الخيام وتجهيز أرض المخيم.

Image may contain: one or more people, mountain, sky, outdoor and nature

وتخلل المخيم العديد من الزوايا والبرامج التدريبية والتأهيلية الكشفية والحديث عن الحركة الكشفية وتاريخها وأهداف التنمية المستدامة وسير البرنامج التدريبي أسوة بالمحافظات السابقة.

Image may contain: one or more people, people standing and outdoor

وأكد أمين سر تيار الإصلاح بالمحافظة الوسطى، حاتم عثمان، على أهمية الكشافة بالمجتمع وضرورتها لتنمية المهارات والقدرات وصقلها بالمجتمع والعمل التطوعي، مشيرا إلى دعم تيار الإصلاح الديمقراطي لمجموعاته الكشفية واحتضانها دوما.

Image may contain: 1 person, sitting

من جانبه، شدد أمين سر مجلس الشباب المحافظة الوسطى، اياد مغاري، على أهمية الحركة الكشفية بالمجتمع وضرورة تدريب وتأهيل كوادرها بالمخيمات التأهيلية والمعسكرات الكشفية لتخريج جيل كشفي واعي قادرة على خدمة وحماية وطن ونفسه.

Image may contain: one or more people, people standing, ocean, sky, beach, outdoor, nature and water

وكان تيار الإصلاح قد أطلق فعاليات مخيم "نشامى الوطن 3" في محافظتي رفح وخانيونس وصولا للمحافظة الوسطى، على أن تستكمل فعالياته في محافظتي غزة والشمال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق