اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

"شرطة الميرسيسايد" تحذر جماهير ليفربول المتصدر للدوري من إقامة الاحتفالات

12:12 - 22 يوليو - 2020
الكوفية:

وكالات: ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، البريطانية، أن شرطة الميرسيسايد ستقوم بتفريق أى تجمعات جماهيرية لفريق ليفربول، تزامنًا مع احتفال اللاعبين برفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب مباراة تشيلسي المقرر إقامتها التاسعة والربع مساءً.

وأضافت أن شرطة الميرسيسايد، وجهت تحذيرًا شديد اللهجة إلى جماهير ليفربول، بعدم التجمعات إلى جانب توجيه أى شخص داخل التجمع إلى منزله، للحفاظ على الصحة العامة والحفاظ على النظام العام في إطار إجراءات كورونا المعلنة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أي شخص يخالف هذه التعليمات سيرتكب جريمة يعاقب عليها القانون بعقوبة ثابتة.

ومن المقرر أن يحتفل لاعبو فريق ليفربول المحترف، بلقب الدوري الإنجليزي الليلة، بعد أن نجح فى حسم اللقب قبل إنتهاء المسابقة بـ 7 جولات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق