اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

إبراهيموفيتش يسجل رقم تاريخي جديد في الدوري الإيطالي

10:10 - 30 يوليو - 2020
الكوفية:

وكالات: سجل النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، ثنائية رائعة في فوز ميلان على سامبدوريا 4-1، مساء أمس الأربعاء، ليرفع حصيلته التهديفية إلى 9 أهداف خلال 17 مباراة منذ عودته في يناير الماضي للكالتشيو بعد نهاية رحلته مع نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي.
وكشفت شبكة "إي إس بي إن" الرياضية أن إبراهيموفيتش (38 عاما) أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 50 هدفًا في الدوري الإيطالي للعملاقين إنتر ميلانو وآيه سي ميلان.
ويعد ذلك إنجازا لم يحققه أي لاعب من قبل، لا سيما أنه لعب مع 3 أندية كبيرة في الكرة الإيطالية، حيث لعب ليوفنتوس وسجل 23 هدفا خلال موسمين.
وفي عام 2006 وصل إبراهيموفيتش إلى صفوف "النيراتزوري" بعد نهاية رحلته مع نادي يوفنتوس إثر هبوط "البيانكونيري" إلى دوري الدرجة الثانية، وسجل مع الإنتر 57 هدفا خلال 3 مواسم، وبعدها انتقل إلى برشلونة لموسم وحيد.
وعاد إبراهيموفيتش من جديد للدوري الإيطالي ولكن هذه المرة مع آيه سي ميلان، وسجل مع "الروسونيري" 51 هدفا خلال موسمين ونصف، ولا يزال لديه جولة أخيرة لزيادة هذه الأهداف.
يُشار إلى أن ميلان بعد هذا الانتصار رفع رصيده إلى النقطة 63 متواجدًا في المركز السادس، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند النقطة 41 محتلاً المركز الـ 15 في الكالتشيو.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق