اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: انتشال شهيد جراء استهدافه من طائرة مسيرة في معسكر جباليا شمالي قطاع غزة
  • مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم بلدة سيلة الظهر جنوب جنين
  • مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في عكا ورأس الناقورة ومحيطها بالجليل الغربي
  • غارة "إسرائيلية" على برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لبيروت
مراسلنا: انتشال شهيد جراء استهدافه من طائرة مسيرة في معسكر جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم بلدة سيلة الظهر جنوب جنينالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في عكا ورأس الناقورة ومحيطها بالجليل الغربيالكوفية غارة "إسرائيلية" على برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال الحربية تشن غارة على مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشــهداء الصحفيين إلى 175 منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزةالكوفية صور وفيديو|| تطورات اليوم الـ 366 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الرام شمال القدسالكوفية الاحتلال يعلن ارتفاع عدد قتلى عملية يافا إلى 7الكوفية لبنان: استشهاد 23 شخصا وإصابة 93 آخرين جراء الغارات الإسرائيليةالكوفية الاحتلال يعتقل 15 مواطنا في مدن الضفة الفلسطينيةالكوفية مراسل الكوفية: إصابة مواطن جراء استهداف من مسيرة شاحنة شمال مدينة رفحالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يستهدف منزلا في مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية 116 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية أمريكي يحرق نفسه خلال مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين قرب البيت الأبيضالكوفية مراسل الكوفية: 3 شهداء جراء قصف من مسيرة "إسرائيلية" شمال غربي مدينة رفحالكوفية محو غزة.. عام من الإبادة الجماعيةالكوفية الصحة: ارتفاع شهداء العدوان على القطاع إلى 41.870 شهيدا و97.166 مصاباالكوفية لبنان: وزارة الصحة: 4 شهداء حصيلة الغارات الإسرائيلية أمس على محافظة الشمالالكوفية لبنان: إصابة جندي إثر استهداف ‎ لدراجة بالقرب من حاجز للجيش في ‎الوزانيالكوفية

مسؤول بالليكود: سنذهب لإنتخابات جديدة بعد 120 يوماً

15:15 - 25 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: صرح رئيس الائتلاف الحكومي الإسرائيلي ميكي زوهار (الليكود) أن تذهب دولة الاحتلال إلى انتخابات جديدة بعد 120 يومًا، على الرغم من مصادقة "الكنيست أمس على تأجيل البث بقضية الميزانية.

وقال زوهار خلال مقابلة مع إذاعة الجيش، إن "رئيس الحكومة قرر، وأنا احترمت قراره، لا يوجد فائدة من الاستمرار بهذه الحكومة".

وأضاف، "الحكومة يجب أن تعمل بتعاون، وفي حال لم يحدث هذا فإن خطر الانتخابات سيستمر بالتحليق فوق رؤوسنا. إن لم يضعوا جانبًا المعارك الانتخابية-سيكون من الصعب علينا جدًا العمل".

من جهته، تطرق وزير القضاء افي نسنكورن (أزرق أبيض) إلى مستقبل الائتلاف الحكومي في حديثه مع الإذاعة وقال، "نحن على رأس الوحدة، ويجب أن نعطي فرصة لإسرائيل حتى تخرج من الوحل".

هذا وأقر الكنيست الإسرائيلي مساء أمس، مشروع قانون مدّد بموجبه أجَل التصويت على الموازنة العامّة في خضمّ أزمة فيروس كورونا المستجدّ.

وكان حزب الليكود بزعامة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو فاز في الانتخابات التشريعية المبكرة التي جرت في مارس /آذار الفائت وشكّل على إثر ذلك حكومة وحدة وطنية مع تحالف أزرق-أبيض الوسطي بزعامة بيني غانتس، في ائتلاف أخرج الدولة العبرية من أطول أزمة سياسية في تاريخها.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق