اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

(القصة الكاملة)..

الحكومة المصرية لبائع فريسكا تفوق في الثانوية: إحنا تحت أمرك

11:11 - 30 أغسطس - 2020
الكوفية:

القاهرة: حصل طالب مصري متفوق يقوم ببيع الفريسكا على منحة جامعية كاملة لدراسة الطب، ودعم مالي من إحدى شركات الاتصالات، بعدما حقق مقطع فيديو له انتشارا واسعا وحصل على دعم وتأييد رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصل الطالب المجتهد "إبراهيم" على معدل 99.6 في المئة في الثانوية العامة، على الرغم من أنه يخصص وقتا لبيع الفريسكا ( حلوى من رقائق الويفر) على شواطئ الإسكندرية لتحصيل مصروفاته ومساعدة أسرته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشاب، حيث عبر عن أمنيته في الالتحاق بكلية الطب البشري.

وأوضح إبراهيم، أن والده يعمل أيضا بائعا للفريسكا، مشيرا إلى أنه يرغب في الالتحاق بكلية الطب لإسعاد والده وأسرته.
وأكد هاني يونس المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، أن خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، تواصل مع إبراهيم، ليخبره بالموافقة على منحة كاملة للشاب الذى اختار كلية طب جامعة الإسكندرية
.

وأضاف، في تغريدة لاحقة أن شركة أورانج للاتصالات قررت دعم الطالب، بكورسات علمية، ومستلزمات تعليمية، بقيمة 100 ألف جنيه سنويا، طيلة مدة دراسته.

وتابع يونس، "الباقى عليك يا بطل .. إحنا مش عاوزين طبيب عادى،لاااا، إحنا عاوزين بروفيسور مجدى يعقوب جديد".
 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق