اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

صور وفيديو| سماء برتقالية داكنة في سان فرانسيسكو الأمريكية بسبب حرائق الغابات

11:11 - 10 سبتمبر - 2020
الكوفية:

سان فرانسيسكو: لقي ستة أشخاص مصرعهم، اليوم الخميس، في الحرائق المنتشرة فيولاية كاليفورنيا ومنطقة خليج سان فرانسيسكو الأمريكية.
وووفقا لشبكة "أي بي سي" الأمريكية أدت حرائق الغابات التي امتدت على مساحة 930.7 ألف هكتار بالساحل الغربي الأمريكي، إلى اكتساء السماء في كاليفورنيا باللون الأحمر المتوهج.
وكان الحريق في المقاطعة، قد تسبب في تدمير ما يقارب 4200 منزل ومبنى.
وأوضحت إدارة جودة الهواء في منطقة الخليج في الولاية، أن جزيئات الدخان المنبعثة من حرائق الغابات تسمح فقط للضوء الأصفر البرتقالي والأحمر بالوصول إلى السطح، ما يجعل السماء تبدو برتقالية.
وقالت حاكمة ولاية أوريغون الأمريكية، كيت براون، أمس الأربعاء، إن حرائق الغابات غير المسبوقة التي تستعر في الولاية ألحقت خسائر فادحة بخمس بلدات، وأضافت أن هناك مخاوف من تسببها في سقوط عدد كبير من القتلى.
وتعتبر ولاية أوريغون الأكثر تضررا في الغرب الأمريكي، الذي يشهد حاليا أكثر من 100 حريق تؤججها الرياح ودرجات الحرارة.
وأضافت براون، في مؤتمر صحفي، إن ديترويت وسط الولاية، وبلو ريفر وفيدا في مقاطعة لين الساحلية، وفينكس وتالنت في الجنوب، تشهد دمارا واسعا بسبب الحرائق.
وأعلنت فرق الإطفاء في كاليفورنيا أن الحرائق التي شهدتها الولاية هذا العام، والتي ما زال قسم كبير منها مستعر، التهمت حتى الآن أكثر من 8000 كيلومتر مربع، مشيرة إلى أن هذه المساحة من الحرائق لم يسبق لها مثيل منذ 33 عاما.
وقالت المتحدثة باسم فرق الإطفاء، لين تولماتشوف، إن هذه أول مرة منذ 33 عاما نتخطى فيها مليوني فدان 8000 كيلومتر مربع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق