اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليل
قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

برشلونة يعلن رحيل فيدال

13:13 - 15 سبتمبر - 2020
الكوفية:

برشلونة: أكد رامون بلانس المدير الرياضي لبرشلونة رحيل أرتورو فيدال لاعب وسط الفريق عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بلانس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة الجديد لوسائل الإعلام، "هناك تقدم في عملية رحيل فيدال عن الفريق، ".

وأضاف، "فيدال في مفاوضات حاليًا لمغادرة النادي لكنها لم تنته بعد، أغتنم هذه الفرصة لأشكره على هذين العامين ".

وعن التعاقد مع مهاجم تابع، " لا يمكن لأي شخص ارتداء قميص برشلونة، البحث عن مهاجم شيء يعرفه الجميع، لكن عليك احترام اللاعبين".

وواصل، "البحث عن مهاجم ليس مشروطا برحيل سواريز، لكن يجب أن يطمح برشلونة دائمًا للحصول على الأفضل ".

وعن إمكانية بقاء سواريز واصل، "لويس لاعب مهم لبرشلونة، لقد كان كذلك في السنوات الأخيرة، علينا أن نحترم كثيرًا هؤلاء اللاعبين الذين قدموا الكثير لبرشلونة، لكن بعد ما حدث في نهاية الموسم نحن في طور التغيير ونعمل على ذلك، تنتهي فترة الانتقالات في 5 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وحتى ذلك الحين يمكن أن تحدث أشياء كثيرة ".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق