اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين
قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

ميلان يعلن جاهزية "السلطان" لقمة الـ "كالتشيو"

15:15 - 16 أكتوبر - 2020
الكوفية:

ميلان: أصدر نادي ميلان الإيطالي، بيانًا صحفيًا، اليوم الجمعة، أعلن خلاله، جاهزية مهاجمه المخضرم السلطان زلاتان ابراهيموفيتش لمواجهة غريمه إنتر ميلانو في مباراة قمة الـ "كالتشيو"، يوم السبت، بعد تعافيه من إصابة بفيروس كورونا.

وستمنح مشاركة "إبرا" البالغ من العمر 39 عاما ولو لبعض الدقائق في المباراة دفعة معنوية كبيرة لميلان الذي فاز في أول ثلاث مباريات له بالدوري هذا الموسم دون أن يدخل شباكه أي هدف،  كما لم يخسر في 19 مباراة في كل المسابقات.

وقال ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، "استعاد زلاتان ابتسامته وهو في حالة ذهنية طيبة".

وأضاف "يتدرب منذ أسبوع فقط، لكنه يشعر أنه على ما يرام. إنه جاهز للعب لكن يتعين تقييم حالته لتحديد عدد الدقائق التي سيلعبها في المباراة".

وأصيب اللاعب السويدي بكوفيد-19 في 25 سبتمبر/ أيلول الماضي، ولم تظهرعليه أي أعراض.

وسجل إبراهيموفيتش 14 هدفا في 22 مباراة منذ عودته لفترة ثانية مع ميلان في يناير/ كانون الثاني ليساعد على تغيير حظوظ الفريق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق