اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

كومان: لدينا أزمة في الهجوم

12:12 - 01 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: اعترف المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان بأنه يشعر بالقلق من أداء خط هجوم فريقه، بعد تعادله 1-1 مع ديبورتيفو ألافيس، السبت، في الدوري الإسباني.

وفي آخر 3 لقاءات من الـ"ليغا"، تعرض برشلونة لخسارتين من خيتافي ثم ريال مدريد، قبل أن يتعادل مع ألافيس خارج ملعبه، ويقبع الفريق حاليا في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط من 6 مباريات.

وجاء هدف التعادل لبرشلونة عن طريق أنطوان غريزمان، الذي استفاد من تمريرة "غير مقصودة" ليجد نفسه أمام مرمى ألافيس، أما زميلاه ليونيل ميسي وأنسو فاتي فلم يشكلا خطورة تذكر.

وسجل الثلاثي مجتمعين 6 أهداف في 6 مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم، وهو معدل قليل جدا من وجهة نظر المدرب الهولندي.

وقال كومان في مقابلة مع صحيفة "ماركا" عقب اللقاء: "أنا قلق من أداء الهجوم. ليست مسألة سلوك أو تركيز، لكنها مسألة التسجيل أمام المرمى".

وتابع: "هذا حدث أمام يوفنتوس (الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا عندما فاز برشلونة بهدفين نظيفين) والليلة أيضا. بالإضافة إلى ذلك فقد أهدينا هدفا لألافيس".

وكان كومان يشير إلى الهدف الذي سكن شباك برشلونة نتيجة خطأ مشترك بين الحارس نيتو والمدافع جيرارد بيكيه.

وأضاف المدير الفني: "لكن إن صنعنا فرصا كثيرة لا يمكن أن نتراجع بهذه الصورة. إن صنعت فرصا وسجلت هدفا واحدا فهذا ليس جيدا بما يكفي".

وكان وصيف الدوري الإسباني تخلى عن خدمات نجم الهجوم لويس سواريز خلال الصيف الماضي، الذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة مفاجئة.

ويستضيف برشلونة دينامو كييف الأوكراني، الأربعاء، في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجه ريال بيتيس في "كامب نو" الأسبوع المقبل بالدوري المحلي.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق