اليوم السبت 05 أكتوبر 2024م
كيف رد أهالي الضفة الفلسطينية المحتلة على مجزرة الاحتلال في مخيم طولكرم؟الكوفية الاحتلال يستخدم لأول مرة هذا السلاح في الضفة منذ الانتفاضة الثانيةالكوفية حزام ناري وسلسلة غارات عنيفة.. الصحفية رولا عبدالله ترصد التطورات الميدانية جنوب لبنانالكوفية محلل سياسي: شهية الاحتلال مفتوحة للقتل والتدميرالكوفية تفاصيل قصف منزل عائلة نبهان في بلدة جباليا شمال مدينة غزةالكوفية مشافي شمال قطاع غزة مهددة بالتوقف لنقص الوقودالكوفية مستوطنون يجبرون المزارعين على ترك أراضيهم في قرية اللبن الغربي شمال رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف بلدة كفر حمام جنوب لبنانالكوفية مقررة أممية: ما يحدث في فلسطين يفوق الإبادة الجماعية والضرورة ملحة لتوفير الحماية للفلسطينيينالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "أطباء لبنان" توجه نداءً عاجلاً لوقف المجازر الإسرائيلية بحق الجهاز الطبيالكوفية قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنا من الضفةالكوفية خاص|| الرقابة العسكرية الإسرائيلية.. سيف مسلط على رقبة الصحافةالكوفية بالصور تقرير: 327 انتهاكاً اسرائيلياً في سلفيت خلال أيلولالكوفية "يونيفيل" تؤكد أن قواتها ما تزال في مواقعها رغم طلب "إسرائيل" منها نقل بعضهاالكوفية مؤسسات الأسرى: الاحتلال يصعّد عمليات الإعدام الميداني بالضفة وغزةالكوفية مؤسسات الأسرى: الاحتلال يصعّد عمليات الإعدام الميداني بالضفة وغزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حاجزا عسكريا في بلدة حزماالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق مدخل بلدة اذنا غرب الخليل لليوم الـ35الكوفية 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية

ألعاب الفيديو تحقق 139 مليار دولار لعام 2020

07:07 - 08 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أفادت شركة  SuperData، أن ألعاب الفيديو والوسائط التفاعلية حققت 139 مليار دولار في عام 2020، بزيادة قدرها 12% حيث حققت الألعاب الرقمية وحدها 126 مليار دولار، فيما اتجهوا  55% من الأمريكيين إلى أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة خلال المرحلة الأولى من عمليات إغلاق COVID-19.
وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يشير التقرير إلى  أن المستهلكين اضطروا إلى اللجوء إلى الألعاب لأن أشكال الترفيه الأخرى مثل الرياضة المحترفة ودور السينما كانت متوقفة مؤقتًا
.
ويذكر أن الألعاب المجانية مثل Fortnite وCall of Duty: Warzone  حققت حوالى 78% من إجمالي إيرادات الألعاب، فيما ارتفعت أرباح ألعاب وحدة التحكم إلى أكثر من الربع، ومن المحتمل أن تكون مدفوعة بوصول Playstation 5 و Xbox Series X .
وحقق محتوى فيديو الألعاب 9.3 مليار دولار، والإنفاق على الواقع الافتراضي والواقع المعزز 6.7 مليار دولار، وارتفعت أرباح ألعاب الواقع الافتراضي وحدها بنسبة 25% لتصل إلى 589 مليون دولار، بمساعدة إصدار
Half-Life: Alyx وسماعة Oculus Quest 2.
واستمرت ألعاب الهاتف المحمول في النمو بنسبة 10%، لتشكل ما يقرب من 60% من إجمالي السوق، على الرغم من عمليات الإغلاق.
وبحسب  مراجعة
SuperData لعام 2020، تم إنفاق 73.8 مليار دولار على الأجهزة المحمولة، مع 33.1 مليار دولار على أجهزة الكمبيوتر، و 19.7 مليار دولار على وحدات التحكم.
وحققت الألعاب المجانية 78% من عائدات الصناعة، حيث تمثل الأسواق الآسيوية وحدها ما يقرب من 60% من أرباح الألعاب المجانية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق