اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024م
عاجل
  • جرافات الاحتلال تجرف مناطق شرق مخيم جباليا وسط إطلاق نار وقصف مدفعي متواصل
  • الخارجية النرويجية: أجدد تحذير إسرائيل من المضي قدما في عملية رفح العسكرية لأنها ستكون كارثية على السكان
تجدد الغارات الاسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية جرافات الاحتلال تجرف مناطق شرق مخيم جباليا وسط إطلاق نار وقصف مدفعي متواصلالكوفية الخارجية النرويجية: أجدد تحذير إسرائيل من المضي قدما في عملية رفح العسكرية لأنها ستكون كارثية على السكانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من ديراستياالكوفية الاحتلال يقتحم عدة قرى وبلدات في جنينالكوفية مفوض الأونروا: نسارع الزمن لتوفير الملاذ الآمن للفلسطينيين من رفح وكافة مناطق غزةالكوفية "عمان": إنهاء الصراع في الشرق الأوسط مرهون بإقامة الدولة الفلسطينيةالكوفية "الإسلامية المسيحية" في ذكرى النكبة: شعبنا مصر على الصمود في ظل العدوان على شعبناالكوفية شهود عيان: الاحتلال يحاصر مئات المواطنين شرق جبالياالكوفية في ذكرى النكبة.. الميناء الأمريكي وخطر التهجير.. عود على بدءالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف عددا من المنازل في شارع الترنس بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية في ذكرى النكبة الـ76.. بداية نهاية المشروع الصهيوني‎الكوفية الدفاع المدني بغزة: صمت الأمم المتحدة إزاء عدم إلزام الاحتلال بتزويدنا بالوقود حكم بالإعدام على عملناالكوفية الدفاع المدني بغزة: الاحتلال يقصف ويدمر آلياتناالكوفية من خرق ميثاق الأمم المتحدة غير المستعمرة؟الكوفية "المجلس الوطني": الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر الوحشية بحق شعبنا وسط عجز وتخاذل دوليينالكوفية فصائل المنظمة في لبنان: نكبة شعبنا ما زالت مستمرة وشعبنا يكابد ظلم وقهر الاحتلالالكوفية مستوطنون يتلفون محاصيل زراعية في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف الحي السعودي غرب رفحالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف الحي السعودي غرب رفحالكوفية

بالفيديو|| محمد منير يطلق أغنية "أبطال رجالة" احتفالا بعيد الشرطة

15:15 - 25 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات:أطلق الكينغ محمد منير، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "أبطال رجالة"، إهداء إلى رجال وشهداء وزارة الداخلية بمناسبة عيد الشرطة.
وتقول كلمات أغنية "أبطال رجالة"، "أول ما بحس في لحظة بخوف بلاقيك دايمًا قدامي، بتضحي عشان أهلك وأخواتك ميهمكش أسامي، وفي عز البرد بتفضل واقف ضهر بلدنا وحامي، موجود في كل مكان، مني ومن بيتي وشبهي وصاحبي وجنبي في كل حكاية".
يذكر أن أغنية "أبطال رجالة" لمحمد منير من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل
.
ويشار إلى أن آخر أعمال محمد منير ألبوم "باب الجمال" والذي يضم 5 أغاني، وهي: "باب الجمال" ، "فينك يا حبيبي" و"أنا رايق" و"ذوق" "مسألة السن".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق