اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا:طائرات الاحتلال تحلق بشكل منخفض جدا في حي الزيتون شرق غزة
  • طائرات الاحتلال تستهدف شاطئ بحر رفح
  • مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال على النصيرات إلى 20
  • مراسلنا: تواجد لآليات الاحتلال بجوار مسجد التابعين في شارع جورج ومنطقة البحابصة خلف المقبرة الشرقية شرق رفح
مراسلنا:طائرات الاحتلال تحلق بشكل منخفض جدا في حي الزيتون شرق غزةالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف شاطئ بحر رفحالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال على النصيرات إلى 20الكوفية مراسلنا: تواجد لآليات الاحتلال بجوار مسجد التابعين في شارع جورج ومنطقة البحابصة خلف المقبرة الشرقية شرق رفحالكوفية الدفاع المدني بغزة: الاحتلال يواصل قتل طواقمنا ويقصف ويدمر آلياتناالكوفية تجدد الغارات الاسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية جرافات الاحتلال تجرف مناطق شرق مخيم جباليا وسط إطلاق نار وقصف مدفعي متواصلالكوفية الخارجية النرويجية: أجدد تحذير إسرائيل من المضي قدما في عملية رفح العسكرية لأنها ستكون كارثية على السكانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من ديراستياالكوفية الاحتلال يقتحم عدة قرى وبلدات في جنينالكوفية مفوض الأونروا: نسارع الزمن لتوفير الملاذ الآمن للفلسطينيين من رفح وكافة مناطق غزةالكوفية "عمان": إنهاء الصراع في الشرق الأوسط مرهون بإقامة الدولة الفلسطينيةالكوفية "الإسلامية المسيحية" في ذكرى النكبة: شعبنا مصر على الصمود في ظل العدوان على شعبناالكوفية شهود عيان: الاحتلال يحاصر مئات المواطنين شرق جبالياالكوفية في ذكرى النكبة.. الميناء الأمريكي وخطر التهجير.. عود على بدءالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف عددا من المنازل في شارع الترنس بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية في ذكرى النكبة الـ76.. بداية نهاية المشروع الصهيوني‎الكوفية الدفاع المدني بغزة: صمت الأمم المتحدة إزاء عدم إلزام الاحتلال بتزويدنا بالوقود حكم بالإعدام على عملناالكوفية الدفاع المدني بغزة: الاحتلال يقصف ويدمر آلياتناالكوفية من خرق ميثاق الأمم المتحدة غير المستعمرة؟الكوفية

تفاصيل أحدث أغاني أحمد سعد "بناقص"

12:12 - 28 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: كشف الفنان أحمد سعد، عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "بناقص"، على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، فيما نشر بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق "بناقص قريبًا".
من جانبه قال
الشاعر هشام صادق، "الأغنية واحدة من ٤ أغاني قمت بتأليفها، ويقدمها الفنان أحمد سعد في ألبومه، وبدأنا العمل عليها من حوالي السنة والنصف، إذ وضع هو لحنها بالبداية وأرسله لي، وبعد تفاعل مع موسيقاها كتبت الكلمات، وتم تسجيلها".
وتابع، "بحكم تعاونا من قبل في أغاني عديدة، ومنها نهاية عادية، ويابلادي، هناك تفاهم كبير بيننا يساعد في خروج العمل بالشكل نتمناه، وفي وقت سريع".
يذكر أن
أغنية "بناقص" لحن وغناء أحمد سعد، كلمات هشام صادق، وتقول كلماتها "بناقص اللي خاين واللي بايع، واللي ناقص، اللي دمرني وغيرني، وخلى العمر يائس، كفاية اتهريت أنا من اللي بيدارو النوايا، كفاية الناس دي جاحدة وغلاوية، كتير عليها تكون معايا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق