اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونس
الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية حزب الله ينعى 15 قياديا اغتيلوا في قصف الضاحية الجنوبية ببيروتالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية

أونروا تكشف آلية العمل خلال الفصل الدراسي الثاني في غزة

13:13 - 30 يناير - 2021
الكوفية:

غزة: ذكر مدير عام التعليم بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" فريد أبو عاذرة، اليوم السبت، أن الوكالة تعمل على بناء خطة الفصل الثاني للدراسة، بناءً على الفجوات والثغرات بالفصل الأول، مشيرا إلى أن التعليم عن بُعد ليس مثاليا.

وأوضح أبو عاذرة في تصريحات لإذاعة محلية، أنه تم الانتهاء من الفصل الدراسي الأول، لافتا إلى أن عملية تقييم الطلاب ستنطلق يوم غد الأحد ولمدة أسبوع، يتبعها إصدار كشوف درجات تقديرية للطلاب.

وأشار إلى أنه الفصل الدراسي الثاني يبدأ خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير/ شباط المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم مراجعة منهاج الفصل الأول، والعودة للتعليم الوجاهي ثلاثة أيام أسبوعياً.

ولفت أبو عاذرة إلى أنه تم نشر الأسس العملية التقويمية، والتواصل عن بُعد بين الطلاب ومدارسهم، إضافة لأوراق الامتحانات التي سيتم توزيعها بدءاً من غد الأحد مع مراعاة عملية التقييم، ومنح الطالب درجات تقديرية سيبنى عليها خلال الفصل الثاني بالتعلم الوجاهي.

وأكد أنه خلال جائحة كورونا وإغلاق المدارس، خصصت الأونروا بعض المدارس لتوزيع المساعدات الغذائية للمواطنين، مشيرا إلى أنه قبل بدء الفصل الثاني سيتم تنظيف وتهيئة المدارس لاستقبال الطلاب في الفصل الثاني.

وأضاف، "لن نقوم بتفصيل المناهج أو اختصارها، ولكن سنقرر المناهج الوجاهية والتي يمكن للطلاب دراستها ذاتياً بالبيت".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق