اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

كومان: هناك محاولات عديدة لتدمير برشلونة وميسي

09:09 - 01 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: قال المدير الفني لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، عقب الفوز الثمين لفريقه على أتلتيك بلباو 2-1، إن هناك أشخاص يرغبون في تدمير البرسا وميسي، في إشارة إلى قيام جريدة الموندو الإسبانية، بتسريب العقد الجديد الذي وقعه ميسي مع الإدارة السابقة في 2017.

وأكد كومان أثناء المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب الكامب نو، أن "ما خرج للصحافة، ظهر بنية سيئة للغاية، وكان هدفه تدمير لاعب قدم الكثير للكرة الإسبانية، ولهذا النادي، ميسي اليوم عاد ليظهر أنه لاعب ذو عقلية انتصاريه بالفطرة، وبإمكانه التركيز داخل المباراة بالرغم من أي شيء يحيط به".

وبسؤاله حول إذا ما كانت مثل هذه المعلومات قد تتسبب في رحيل اللاعب عن البرسا، أجاب: "لا يعرف إن كان هذا الأمر قد يدفع ميسي للرحيل، لأنه يجب أولاً معرفة كيف خرجت للصحافة، لأنها مستحيل أن تخرج، ولكن لا يجب أن نشتت تركيزنا بمثل هذه الأحداث".

وتابع حول نفس النقطة: "إذا حدث التسريب من داخل النادي، فهذا أمر سيء جداً، وهذا الشخص صاحب التسريب لا يجب أن يبقى داخل النادي".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق