اليوم الاحد 29 سبتمبر 2024م
أولمرت يعترف.. "إسرائيل" اغتالت عماد مغنيةالكوفية سوريا: غارة "إسرائيلية" تستهدف منطقة وادي حنا في القصير بريف حمصالكوفية رحيل الروائي والقاص الفلسطيني رشاد أبو شاورالكوفية سوريا: أصوات انفجارات ومضادات أرضية تسمع بقوة في أجواء مدينة حمص وسط البلادالكوفية جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيّرة فوق البحر الأحمرالكوفية تطورات اليوم الـ 359 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية لبنان: 9 شهداء سوريين في غارة "إسرائيلية" على بلدة العين قضاء بعلبكالكوفية مراسلنا: غارة جوية تستهدف محيط شارع الصناعة بحي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزةالكوفية إضراب شامل في جنين ومخيمها حدادا على روح الأمين العام لحزب الله حسن نصر اللهالكوفية الوكالة الوطنية للإعلام: 5 غارات "إسرائيلية" على قرى قضاء النبطية جنوبي لبنانالكوفية الاحتلال يغلق طريق الجدار ببلدة الرام شمال القدس المحتلةالكوفية القناة 14 العبرية عن مسؤول سابق في الشاباك: الهجوم البري على لبنان أمر لا مفر منهالكوفية تحرك طارئ لمساعدة مليون شخص.. والأغذية العالمي يحذر من انهيار لبنانالكوفية الاحتلال يغلق حاجزي دوتان والريحان شمال غرب جنينالكوفية شهيد ومصابون في قصف الاحتلال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية وزير الإعلام اللبناني بعد اجتماع لمجلس الوزراء: الجهود الدبلوماسية لوقف إطلاق النار مستمرةالكوفية جيش الاحتلال: اغتلنا نبيل قاووق قائد وحدة الأمن الوقائي في حزب اللهالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" يستهدف مناطق في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية الضفة.. ارتفاعات حادة على أسعار المنتجات خلال أغسطسالكوفية جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال عضو المجلس المركزي لحزب الله نبيل قاووقالكوفية

السعودية تستقبل 100 ألف معتمر وسط إجراءات وقائية مشددة

12:12 - 07 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: أوضح  وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أن المملكة استقبلت حوالي 100 ألف معتمر من الخارج بعد استئناف العمرة.
جاء ذلك خلال ندوة تتحدث عن جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزائرين خلال جائحة كورونا افتتحها أمير منطقة المدينة المنورة، فيصل بن سلمان آل سعود.
وقال بنتن، إن "السعودية استضافت ما يقرب من 600 ألف معتمر تواجدوا بداخلها عند إغلاق المطارات عالميًا وانتشار جائحة فيروس كورونا"، وفقًا لصحيفة "الرياض" السعودية.
ولفت إلى أن السعودية عملت على تنفيذ خطة استثنائية دقيقة لإقامة مناسك حج عام 1441هـ ، أعدتها وزارة الحج والعمرة بتنسيق وتكامل مع كافة الجهات المعنية فتميزت هذه الخطة بالدقة والاحترافية في التنفيذ .
من جانبه، قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبدالرحمن السديس، إن الجهود الاستباقية التي بذلتها المملكة في مكافحة جائحة كورونا؛ برهنت على أنها أصبحت نموذجًا يُقتفى به في إدارة الكوارث والأزمات، والتصدي للجوائح والأوبئة بكل كفاءة واقتدار واحترافية ومهنية".
وأوضح أن ما قامت به السعودية من اتخاذ إجراءات احترازية وتدابير وقائية في الحرمين الشريفين، تؤكد حرصها التام على سلامة المعتمرين والزائرين لإبقاء الحرمين الشريفين مثالية نموذجية خالية من الأمراض والأوبئة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق