اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية

خاص بالفيديو|| الحاج أحمد: انعقاد جولة الحوار الوطني الثانية بين الفصائل الفلسطينية نهاية مارس

17:17 - 01 مارس - 2021
الكوفية:

غزة: أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، أسامة الحاج أحمد، أن جولة الحوار الوطني الثانية بين الفصائل الفلسطينية ستعقد نهاية شهر مارس/ آذار الجاري في العاصمة المصرية.

وأوضح الحاج أحمد خلال مداخلة له على "الكوفية" مساء اليوم الإثنين، أن مصر أكدت أن الاجتماع سيتم عقده الأسبوع الأخير من شهر مارس/ آذار الجاري، ويأتي استكمالا لحوار القاهرة الذي بدأ في فبراير/ شباط الماضي.

وذكر، أن الجبهة الشعبية أكدت على أهمية استمرار الحوار وتنفيذ الاتفاق بين الفصائل الفلسطينية بشكل كامل، مشيرا إلى أن عدم تنفيذ الاتفاق يعني خذلان لكل الفلسطيني وضرب الثقة بين الجماهير والقيادة الفلسطينية.

وأشار الحاج أحمد، إلى أن جدول أعمال حوار القاهرة المقبل، سيناقش موضوع منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها وانتخاب مجلس وطني جديد ودور السلطة وتغولها على المنظمة.

ولفت إلى أنه في حال تأجيل اللقاء سيعني أن هناك عدم التزام بالاتفاقية المعقودة بين الفصائل في القاهرة، وفقدان الثقة بين الجماهير والقيادة الفلسطينية، ما سيؤثر بشكل سلبي على الشعب الفلسطيني.

وشدد الحاج أحمد على أن الجبهة الشعبية تساهم في تنفيذ اتفاق القاهرة من خلال العلاقة الجيدة مع السلطة في الضفة وغزة، وتأثر عليهم بشكل إيجابي من خلال إطلاق سراح المعتقلين السياسيين خاصة في غزة، مؤكدا أنها تسعى بشكل جدي من أجل تذليل كل العقبات حتى موعد الانتخابات المقررة عقدها في 22 مايو/ أيار، وصولا لتشكيل وحدة وطنية وإنهاء الانقسام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق