اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

خاص بالفيديو|| شهادات حية على مجزرة الاحتلال في مخيم البريج وسط القطاع

16:16 - 17 سبتمبر - 2024
الكوفية:

البريج: استشهد صباح اليوم الثلاثاء اكثر من 50 مواطنا فيما أصيب العشرات، جراء مجزرة مروعة ارتكبها الاحتلال في مخيم البريح، وسط قطاع غزة.

ووثقت قناة "الكوفية" على شهادات حية تبرز هذه المجزرة المروعة، حيث قال أحد الناجين، إن طائرات الاحتلال استهدفت عدد من المنازل في تمام الساعة الخامسة والربع صباحا بمنطقة بلوك 12، من بينها منزل عائلته، مؤكدا أن طائرات الاحتلال قصفت منزل مجاور لهم خلال عمليات البحث عن أقاربه المفقودين تحت ركام منزلهم المدمر.

وأضاف أن طائرات الكواد كابتر كانت تطلق النار على كل شخص يتحرك، كذلك المدفعية المتمركزة شرق المخيم كانت تطلق القذائف بشكل مكثف على المكان، مشيرا إلى أنه اتصل بطواقم الإسعاف لإنقاذ المصابين، والذين بدورهم أكدوا لهم أنهم لا يستطيعون دخول المكان نظرا لكثافة النيران.

بدوه، قال أحد المصابين في المجرزة، "كان منزلنا مليئا بالأطفال والنساء، ولم يكن يتواجد بيننا أي من المقاومين، واستيقظت فجرا على دوي الانفجارات حيث وجدت أقاربي قد اشتعلت فيهم النيران، وقد نجوت أنا ونجلي من الموت بأعجوبة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق