اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

الجهاد الإسلامي: معركة سيف القدس حققت أهدافا كبيرة ومصممون على اكتمال النصر

13:13 - 16 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن معركة سيف القدس حققت أهدافًا كبيرة للقضية الفلسطينية.
وقالت الحركة، في بيان لها، اليوم الأحد، إن "المقاومة مصممة على اكتمال النصر انتقامًا لدماء الأطفال التي سفكها القتلة الإرهابيون، الذين حرموا شعبنا فرحة العيد، واعتدوا على الحرمات في أقدس أوقات العبادة عند المسلمين".
وأشارت، إلى أن الغارات التي شنها العدو بطائرات الـ F35 الأمريكية على قطاع غزة، فجر اليوم، هي محاولة لترويع المواطنين بعدما تلقى ضربات موجعة من المقاومة.
وأكدت الحركة، أن قصف الأبراج السكنية والمنشآت المدنية والخدمية، هو أشد دليل على إرهاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة العدو وجيشها.
وشددت حركة الجهاد الإسلامي في بيانها، على أن المقاومة ستُخضع العدو وستدفعه بقوة الإرادة وعزائم أهل الحق لوقف العدوان ورفع يده عن القدس.

وفيما يلي نص البيان كاملًا:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الجهاد الإسلامي: هذه المعركة حققت اهدافاً كبيرة ومصرون على اكتمال النصر

الغارات العدوانية التي شنها العدو بطائرات الـ F35 الأمريكية على قطاع غزة فجراً هي محاولة لترويع المواطنين بعدما تلقى ضربات موجعة من المقاومة التي استطاعت إذلاله في عمق مركزه وأظهرت وسائل إعلامه صورة الهزيمة التي لحقت به.

المقاومة حققت أهدافاً كبيرة في معركة سيف القدس وهي مصممة على اكتمال النصر انتقاماً لدماء الأطفال التي سفكها القتلة الارهابيون الذين حرموا شعبنا الفلسطيني فرحة العيد ، واعتدوا على الحرمات في أقدس أوقات العبادة عند المسلمين ولم يجدوا من يقف في وجههم مدافعاً عن القدس والحرمات إلا المقاومة.

إن قصف الأبراج السكنية والمنشآت المدنية والخدمية هو أشد دليل على ارهاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة العدو وجيشها ، والموقف الأمريكي أعطى غطاءً وشارك في القتل والعدوان.

المقاومة ستُخضع العدو وستدفعه بقوة الإرادة وعزائم أهل الحق لوقف العدوان ورفع يده عن القدس.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأحد 4 شوال 1442هـ ، 16 مايو 2021م

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق