اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

بالأسماء|| جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس

09:09 - 30 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة طالت عددًا من المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس.
واعتقلت قوات الاحتلال، القيادي في حركة الجهاد خضر عدنان، خلال عودته إلى منزله في بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنين بالضفة المحتلة.
ويشار إلى أن عدنان وبرفقة اثنين من الأسرى المحررين، كانوا في طريق عودتهم من أداء واجب العزاء في الشهيد " زكريا حمايل" في قرية بيتا جنوب مدينة نابلس، قبل أن تعترضهم قوة احتلالية وتعتقله.
واقتحمت قوات الاحتلال، فجراً حيّ الملول في يعبد بجنين وأحدثت خراباً وترويعاً في المنازل واعتقلت كُـل من: احمد كامل أبوبكر و فرج محمود أبوبكر و أحمد محمد أبوبكر، وانسحبت من الحيّ.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رامي محمد ثوابتة 19 عامًا من بلدة بيت فجار جنوبا، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه.
كما داهمت قوات الاحتلال منزلي المواطنين يوسف أبو حرب الحسنات ومحمد أبو تيسير ثوابته في بيت فجار.
واقتحمت قوات الاحتلال منزل ذوي الشاب عمر موسى حجاحجة 27 عامًا في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وسلّمته بلاغا لمراجعة مخابراتها، في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون".
وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال المقدسي رائد الجندي، بعد دهم وتفتيش منزله في حارة السعدية في البلدة القديمة بمدينة القدس.
ويذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت شابًا بعد الاعتداء عليه بشكل وحشي في حي الشيخ جراح، فيما لم تعرف هويته.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمجد النتشة على حاجز عسكري قرب مستوطنة "حاجاي"، المقامة على أراضي مدينة الخليل جنوبًا.
وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال قرية عين قينيا شمال غربي المدينة، واعتقلت مهند ابو زايد، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، حملات اعتقال ليلية متكررة بشكل يومي، يرافقها عمليات دهم وإرهاب للمواطنين الآمنين في منازلهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق