اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

بالتفاصيل|| "أوتشا": الاحتلال هدم 49 مبنى فلسطينيا خلال الأسبوعين الماضيين

15:15 - 22 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: رصد مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة في الأراضي الفلسطينية "أوتشا"، في تقرير انتهاكات الاحتلال خلال الفترة ما بين 2-15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.
وذكر المكتب، في تقريره، اليوم الإثنين، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي هدمت أو صادرت 49 مبنىً فلسطينيًا في الضفة الفلسطينية خلال الأسبوعين الماضيين، بحجة الافتقار إلى رخص البناء.
وأوضح، أن عمليات الهدم أدت إلى تهجير 38 شخصًا، وإلحاق الأضرار بسبل عيش نحو 400 آخرين أو إمكانية وصولهم إلى الخدمات.
وأشار المكتب، إلى أن من بين المباني التي هُدمت في المنطقة (ج) مسجد و8 مبانٍ سكنية، و23 مبنى يستخدمها أصحابها في تأمين سبل عيشهم في 16 تجمعًا سكانيًا، ثمانية مبان هُدمت في القدس المحتلة، بما فيها منزلان هدمهما أصحابهما.
وأضاف، أن المستوطنين أصابوا خلال الفترة المذكورة، 20 فلسطينيًا و5متطوعين إسرائيليين بجروح، وألحقوا الأضرار بعشرات أشجار الزيتون أو سرقوا محصولها في الضفة الفلسطينية. منوهًا أن قوات الاحتلال قتلت فتًى يبلغ من العمر، 15 عامًا، في قرية دير الحطب بمدينة نابلس.
وبحسب التقرير الأممي، فإن قوات الاحتلال أصابت 190 فلسطينيًا بجروح في الضفة، 135 منهم أصيبوا خلال الاحتجاجات على الأنشطة الاستيطانية قرب بِيتا، 126 وبيت دجن 9، في محافظة نابلس.
وبين، أن قوات الاحتلال نفذت 65 عملية تفتيش واعتقال، واعتقلت 92 فلسطينيًا في مختلف أنحاء الضفة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق