اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية

بالفيديو.. "ماضي" تدعو السلطة الفلسطينية لاستثمار تقرير منظمة العفو الدولية

10:10 - 03 فبراير - 2022
الكوفية:

خاص: دعت الناشطة في مجلس حقوق الإنسان رانيا ماضي، السلطة الفلسطينية إلى استثمار تقرير منظمة العفو الدولية، الذي اعتبر الاحتلال حكومة فصل عنصري.
وقالت الناشطة ماضي، خلال لقائها على قناة "الكوفية" في برنامج "حوار الليلة"، أمس الأربعاء، إنه " لن يتم التوجيه إلى مجلس الأمن من خلال تقرير "العفو الدولية"، لأنه صادر عن جمعية".
وأشارت، إلى أن تقرير "العفو الدولية" ليس أول تقرير يصف حكومة الاحتلال بأنها دولة "أبرتهايد".
وشددت ماضي، على أهمية توحيد جهود كل الفلسطينيين من اجل الوصول إلى نتيجة لهذه التقارير التي تعطينا الحق.  

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق