اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

5 أسرى يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلال

10:10 - 24 فبراير - 2022
الكوفية:

رام الله: دخل 5 أسرى فلسطينيون، اليوم الخميس، أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال الإسرائيلي/ بينهم 4 يقضون أحكامًا بالسجن المؤبد مدى الحياة.

وذكر مكتب إعلام الأسرى، في بيان، اليوم الخميس، أن الأسير محمد محمود محمد طبطب، 33 عامًا، من سكان محافظة رام الله، أنهى عامه الـ 10 ودخل الـ 11 على التوالي في سجون الاحتلال.

وأشار المكتب، إلى أن الأسير طبطب اعتقل يوم 24 فبراير/ شباط 2021، وأصدرت محكمة "عوفر" العسكرية بحقه حكمًا بالسجن 14 عامًا.

وأضاف، أن الأسير ممدوح يوسف محمد عمرو، 33 عامًا، من سكان محافظة الخليل، يدخل عامه الـ 7 في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 24 فبراير/ شباط 2016، وهو محكوم بالسجن المؤبد.

وأنهى الأسير محمد نبيل عامر محمد عرقان، 60 عامًا، من سكان محافظة الخليل، عامه الاعتقالي الـ 27 في سجون الاحتلال ودخل الـ 28، وهو معتقل منذ 24 فبراير/ شباط 1995، ومحكوم بالسجن المؤبد.

وقال المكتب، إن "الأسير موسى آدم سالم خليل، 33 عامًا، من سكان محافظة الخليل، يدخل اليوم، عامه الـ 16 في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 24 فبراير/ شباط 2007، وهو محكوم بالسجن المؤبد.

وأنهى الأسير مضر موسى أبو دية، 33 عامًا، من سكان محافظة الخليل، يدخل عامه الـ 16 في سجون الاحتلال، منذ اعتقاله يوم 24 فبراير/ شباط 2007، وهو محكوم بالسجن المؤبد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق