اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

ترامب يعترف بوجود عنصرية ممنهجة فى شرطة بلاده

19:19 - 18 يونيو - 2020
الكوفية:

وكالات: اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بوجود " بعض" العنصرية الممنهجة في البلاد ، لكنه أصر على أن المستويات آخذة في الانخفاض، وفقا لمقابلة اجرتها معه صحيفة "وول ستريت جورنال".

ونقلت الصحيفة عن ترامب قوله، "أعتقد أنه ليس هناك أي عنصرية. ولكن للأسف، ربما يكون هناك البعض. يمكنني القول أيضًا أنها أقل بكثير مما كانت عليه في الماضي".

وتبذل إدارته جهودا مضنية لمحو فكرة العنصرية الممنهجة، في محاولة لتركيز الانتباه على فكرة "وجود عناصر سيئة " داخل مؤسسات مثل أقسام الشرطة

ونسب ترامب لنفسه الفضل في تعميم ذكرى أمريكا وأفريقيا التي يتم الاحتفاء بها في 19 من يونيو/حزيران بمناسبة نهاية العبودية في الولايات المتحدة.

وقال ترامب "لقد فعلت شيئا جيدا ، حيث جعلت التاسع عشر من يونيو مشهورا . هذا حدث هام بالفعل ، وموعد هام ولكن لم يسمع عنه أحد من قبل".

ويتم إحياء هذا الحدث بشكل منتظم من قبل مجتمع السود ، و لكنه اجتذب شعبية بشكل مطرد في بقية البلاد ، حيث تخطط بعض الشركات والولايات لجعله عطلة مدفوعة الأجر.

كان ترامب يعتزم عقد اجتماع جماهيري في التاسع عشر من شهر يونيو/حزيران في تولسا التي كانت في عام 1921مسرح مجزرة عنصرية عندما هاجم البيض شركات للسود. وقام ترامب بتغيير موعد الاجتماع الجماهيري وسط احتجاج.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق