اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتا
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتاالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية

فيديو|| نصر لـ "الكوفية": تيار الإصلاح سيقاتل من أجل التصدي لمشروع الضم

15:15 - 30 يونيو - 2020
الكوفية:

غزة: قال نائب أمين سر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمحافظة شمال غزة، أحمد نصر لـ "الكوفية"، اليوم الثلاثاء، إن تيار الإصلاح يدعو على الدوام لإنهاء الانقسام فورًا والاتفاق على استراتيجية وطنية نضالية من أجل التصدي لمشروع الضم.

وأضاف نصر، أن رسالة تيار الإصلاح للشعب الفلسطيني، هي أننا ذاهبون نحو العمل الوحدوي وفق توافق وطني، بهدف التصدي لمشروع الضم ولكل المشاريع التصفوية، لافتًا إلى أن التيار سيكون له برامج عمل وطني وفعاليات للتصدي لمخطط الضم.

وأوضح نصر، أن الفعالية كان مقرر لها البدء غدًا الأربعاء، ولكن محافظة الشمال على الدوام سباقه ولها بصمة في كل محطة من محطات العمل الوطني، فنظمت اليوم وقفة على بحر شمال غزة رفضًا لمشروع الضم وصفقة ترامب، لنؤكد من خلالها ومن على أرضنا وبحرنا، أننا نرفض مشاريع التصفية.     

وأشار نصر، إلى أن تيار الإصلاح سيشارك غدًا مع كل مكونات الشعب الفلسطيني في المسيرات والفعاليات والأنشطة المنددة بمشاريع التصفية وأخرها مشروع الضم الجزئي أو الكلي.

وأعلن نصر، أن هناك تنسيق بين فصائل العمل الوطني خلال اجتماع أول أمس، بمشاركة تيار الإصلاح، والذي أبدى خلاله، رغبته واستعداده على أن يكون مع كل الفصائل الفلسطينية في كافة الفعاليات المناهضة لمخطط الضم والمشاريع التصفوية.

وأكد نصر، أن هناك العديد من الخيارات لمواجهة مخطط الضم فالمسيرات الشعبية ليست هي الأداة الوحيدة، لافتًا إلى احتمالية تطور الاحتجاجات، مؤكدًا أن تيار الإصلاح سيقاتل ويقف أمام مسؤولياته لأنه جزءًا من الشعب الفلسطيني.   

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق