اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 354 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صافرات الانذار تدوي في "نهاريا" شمال فلسطين المحتلةالكوفية صافرات الانذار تدوي في شمال فلسطين المحتلةالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على النبي شيت وبوداي ومفترق شعت والهرمل في البقاعالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على قرى في قضاء صور وصيدا جنوب لبنانالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على بلدة حمى زلايا جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة طمونالكوفية غارات جوية إسرائيلية تستهدف محيط بلدات الدوير بالنبطية ومعروب وكفردونين والسلطانية جنوبي لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مبنى بلدية البيرةالكوفية حزب الله: استهدفنا قاعدة عاموس "القاعدة ‏الرئيسية للنقل والدعم اللوجستي للمنطقة الشمالية" بصلية من الصواريخالكوفية دلياني: الاحتلال يوسّع حربه الإبادية إلى لبنان في أحدث فصول حروبه الاستعماريةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلين لعائلتي أبو حرب وجرغون جنوب وشرق مدينة خان يونسالكوفية مراسلنا: غارة إسرائيلية تستهدف منزلا في محيط التحلية بالشيخ ناصر شرق خانيونسالكوفية سماع دوي انفجارات قوية في مرج ابن عامر شمال فلسطين المحتلةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في الجولان المحتلالكوفية مراسلنا: استهداف شقة سكنية في منطقة أبراج القلعة جنوب خانيونسالكوفية صافرات الإنذار تدوي جنوب وشرق حيفاالكوفية صافرات الإنذار تدوي في الجولان المحتلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيتا جنوب نابلسالكوفية

صحة غزة: تسجيل 162 إصابة جديدة بفيروس كورونا

07:07 - 06 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: أعلنت صحة غزة، اليوم الأحد، تسجيل 162 إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد إجراء 1266 عينة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت صحة غزة في تقريرها اليومي بشأن فيروس كورونا، أنه تم تسجيل 158 إصابة من داخل المجتمع وأربعة حالات من مراكز الحجر الصحي.

وأشارت، إلى أن إجمالي المصابين التراكمي منذ مارس/آذار الماضي بلغ 969 إصابة ، منها 873 حالة نشطة (843 من داخل المجتمع و30 من العائدين) ، فيما بلغ عدد المتعافين 89 حالة.

وأوضحت صحة غزة، أن الوفيات استقرت عند 7 حالات منها 6 من داخل المجتمع وحالة واحدة من العائدين (..) مشيرة الى ان غرفة عمليات الطوارئ في حال انعقاد دائم لبحث تطورات الحالة الوبائية ومتطلبات مواجهتها.

وقالت صحة غزة، قطعنا شوطا مهما في تقصي الحالة الوبائية خلال الأيام السابقة ولازلت الطواقم المختصة مستمرة في عملها لكسر حلقات التفشي.

وأضافت، غرفة عمليات الطوارئ تتابع وتقيم الحالة الوبائية أولا بأول وتتخذ الإجراءات التي تناسب كل منطقة بشكل متوازن مع التخفيف الجزئي لتلبية احتياجات المواطنين في المناطق الصفراء والخضراء.

وتابعت صحة غزة، نجاة القطاع والوصول به إلى بر الأمان في هذه المرحلة مسؤولية الجميع ويجب أن تتضافر كافة الجهود لاحتوائها.

وأكدت على ضرورة عدم التحرك خارج المنازل في المناطق التي يسمح فيها بالحركة وفق الضوابط بارتداء الكمامة وغسيل اليدين والتباعد الجسدي.

كما أكدت على عدم التجمع والابتعاد عن اي مظهر من مظاهر الازدحام (..) مطالبة كافة مؤسسات القطاع العام والخاص ومزودي الخدمات الالتزام التام بالضوابط الوقائية مع موظفيها ومرتاديها.

وأكدت صحة غزة على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ومنع الخروج من المنزل إلا للضرورة لكبار السن وذوي الامراض المزمنة والاطفال وضعيفي المناعة.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق