اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
انتخابات لبنان.. النتائج الأولية تشير لتراجع حزب الله وحلفائه وتقدم للمستقلينالكوفية خريشة: الخلاص من الاحتلال يتطلب مراكمة القوة والنفس الطويلالكوفية بالأسماء.. داخلية غزة تعلن آلية السفر عبر معبر رفح غدا الثلاثاءالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية مبابي يحسم قراره حول مستقبلهالكوفية الفلسطينيون المغتربون.. حكايا الحرية ودعم القضيةالكوفية الحساسية الموسمية عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية مهرجان العودة.. أفلام تتناول القضية الفلسطينيةالكوفية غزة.. دعوات لإجراء انتخابات نقابة الصحفيين الفلسطينيينالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية

عبيدات: المقدسيون موحدون في معركة الدفاع عن المسجد الأقصى

00:00 - 22 إبريل - 2022
الكوفية:

خاص: قال الكاتب والمحلل السياسي راسم عبيدات، إن "المقدسيين بكل أطيافهم موحدون في معركة الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى"، مشيرًا إلى أن المقدسيين يدافعون ببسالة عن قضاياهم البارزة.

وأضاف في مقابلة على قناة "الكوفية"، أن "الاحتلال فشل في محاولة فرض البوابات الإلكترونية عام 2017، بفضل صلوات المقدسيين ورباطهم ومقاومتهم ضد الاحتلال".

وتابع عبيدات، أن "الاحتلال حاول السيطرة على مصلى باب الرحمة خلال عام 2018 وفشل بذلك لتصدي المقدسيين واستبسالهم في الدفاع عن مصلاهم"، مشيرًا إلى ان الاحتلال كان ينوي تحويله إلى كنيس يهودي.

ونوه إلى أن الاحتلال حاول عبرنة باب العامود العام الماضي، ما استدعى تدخل المقاومة في قطاع غزة، مؤكدًا أن مدينة القدس المحتلة لها قيمة تاريخية ودينية ووطنية لدى الشعب الفلسطيني، والمسجد الأقصى لها أهمية روحية ودينية وحضارية.

وشدد على أن رسالة الشعب الفلسطيني واضحة وصريحة تتمثل في أن الاحتلال لن ينجح في تهوديد مدينة القدس المحتلة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق